ماهي ديانة نادين نجيم موضوعنا اليوم عن شخصية لقت سطوع ونجومية وتألق في الوسط الفني الذي لاقى ترحيبا كبيرا بها لاسيما انها عربية الجنسية .

من هي نادين نجيم

نادين نسيب نجيم من مواليد فبراير سنة 1984 تونسية الجنسية  ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشراقية بالعاصمة بيروت يعمل والدها في مجال الخياطة وهو مسيحي الديانة ووالدتها مسلمة  تعتبر ممثلة وعارضة أزياء لبنانية وملكة جمال لبنان لسنة 2004م وتحمل الجنسية اللبنانية عن والدها والجنسية التونسية عن والدتها ولدت في بيروت وتعود جذورها إلى سهل البقاع وبالتحديد باتجاه بلدة دوريس البقاعية وهي منشأ العائلة درست  نادين نجيم إدارة الاعمال من كلية ادارة الاعمال في لبنان بدأت شبابها مبكرا وتزوجت من هادي أسمر لاعب البوكر في 16 حزيران بعد قصة حب دامت لشهور والذي تقدم لها في احدى الحفلات التي كانت مدعوى عليها حيث قام بتقديم خاتم امام الجميع  وانجبت منه طفلان وهما هافن عام 2013 و طفل يدعى جيوفاتي عام 2014  ثم تطلقت في سبتمبر من عام 2019 م.

مسيرة نادين نسيب نجيم الفنية

سنستعرض لسيادتكم مسيرة الفنانة المتألقة نادين نسيب نجيم وإنجازها الفني.

  • بدأت في مسيرة الفن بعدما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في اول مسلسل لها مسلسل خطوة حب واستحقت جائزة الموريكس لعام 2010م وهذا المسلسل كان البداية لاعمال فنية كثيرة.
  • منذ ان حصلت النجمة نادين نجيم على لقب جمال لبنان اتخذت الفن والتمثيل مجالا لها حيث شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية المشهورة مثل مسلسل وتشيلو وسمرا ومسلسل عشق النساء ومسلسل نص يوم ومسلسل الهيبة ومسلسل طريق ومسلسل خمسة ونص وذلك في عام 2020.
  • الممثلة نادين نجيم كانت اول ممثلة عربية ترشح لمهرجان سيول السينمائي الدولي وذلك لأفضل ممثلة وذلك عن أدائها الرائع في مسلسل السمرا.

ماهي ديانة ناديب نجيم

نادين نجيم مسيحية الديانة حيث نشأت في كنف أسرة مسلمة مسيحية فوالدها رجل مسيحي بينما والدتها مسلمة لكنها اختارت ديانة والدها .

معلومات الطول والوزن والجسم

سنبين لكم وزن وطول الفنانة الرائعة نادين نجيم.

  • يبلغ وزن نادين نجيم 65 كيلو غرام.
  • طول نادين نجيم 95 سنيمتر.

وفي نهاية موضوعنا ووفق ماطرحناه لكم في هذا المقال من معلومات عن الممثلة وملكة جمال لبنان نادين نجيم ماهو إلا جزء قليل من الحقائق التي استطعنا جمعها وتدقيقها وذلك لكثرة المعلومات الوارد بشأنه كون أنه من أصحاب السيط الامع والشهرة الكبيرة بالنسبة لسنها وتعتبر من أشهر الممثلات اللبنانيات كون انه اشتركت في أكثر المسلسلات شعبية وانتشار في الوسط العربي في مسلسل الهيبة والذي لاقي حماس واسعا واقبلا واسع في الوسط العربي الذي كان له الدور في ابرازها وصقل شخصيتها المتعارف عليها في المسلسلات اللبنانية وهذا المقال جاء ليلبي حاجة الافراد في معرفة من هي نادين نجيم وماهي ديانتها.