ديانة خطيب فاليري أبو شقرا، لنتجه إلى لبنان قليلاً ، إلى الجمال العربي، حيث الوجه الحسن، في مقالنا لهذا اليوم سنتحدث عن ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرة، وعن خطيبها، فمن هي فاليري أبو شقرة، ومن يكون خطيبها وما ديانته، هيا بنا متابعين الجنينة معاً لنعرف أكثر.

فاليري أبو شقرة

فاليري ملكة جمال لبنان عام ٢٠١٥م، ارتبط اسمها وشهرتها بكل من معتصم النهار، وقصي خولي، وعاصي الحلاني، وكانت اشهر أعمالها مسلسل الهيبة، ولدت فاليري أبو شقرا وسط عائلة تتكون من والدها ووالدتها وشقيقاتها حيث أنهم أربعة شقيقات وهي الثانية بينهما، بدأت مشوارها في عالم الفن والتمثيل في عام ٢٠١٤ لتجذب الأنظار إليها، ثم أصبحت بعد ذلك من أبرز الشخصيات في لبنان وخارجها، درست القنانة فاليري في الجامعة الأمريكية في بيروت، حصلت على الشهادة الجامعية في تخصص الإعلام المرئي والمسموع، حصلت فاليري أبو شقرا في عام 2015 على لقب ملكة جمال لبنان.

السيرة الذاتية

 

  • الاسم : فاليري أبو شقرا
    تاريخ الميلاد: 15 يناير 1992م
    العمر: ٣٠ عاماًر
    مكان الميلاد: بيروت_لبنان
    الجنسية: لبنانية.
    الديانة: مسيحية.
    الحالة الاجتماعية: متزوجة.
    اسم الزوج: زياد عمار.
    البرج الفلكي: برج الجدي
    المهنة: ممثلة ومقدمة برامج
    سنوات النشاط: منذ عام 2014 حتى الآن

فاليري أبو شقرا وخطيبها

في شهر إبريل من العام 2019م، أعلنت ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا خطوبتها من اللبناني الشاب زياد عمار، وفي اوائل شهر أغسطس عام 2020 احتفلت ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا وخطيبها زياد عمار بزواجهم.

ديانة خطيب فاليري أبو شقرا

كما نعلم أن ملكة جمال لبنان الفنانه فاليري أبو شقرا قد أعلنت خطوبتها على رجل الأعمال اللبناني المعروف زياد عمر، والجدير بالذكر هنا أنا فاليري أبو شقرا تنتمي إلى الديانة المسيحية، وكما كذلك زياد أبو عمار يحمل الديانة المسيحية.

 

 

الجمال العربي لا يضاهيه جمال، ختاما لهذا المقال الذي تداولنا فيه الحديث عن الفنانة ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا، عن حياتها الفنية والمهنيه، وعن خطيبها، وما هي ديانتهما، نتمنى أن نكون قد أفدناكم في الجنينة.