يبحث الكثير من الناس عن طريقة موت كاثريونا وايت و سوف نقدم لكم اليوم في موقع الجنينة مقال عن الفنان جيم كاري و من هي زوجته كاثريونا وايت و كيف توفت زوجة جيم كاري و هي كاثريونا وايت.

من هو جيم كاري

جيم كاري هو ممثل كندي امريكي و هو ممثل كوميدي، و هو يعمل كمنتج و مؤلف سينمائي، و وهو من مواليد 17 يناير 1962، و قد بدأ مشواره الفني في 1979، و قدم العديد من الأعمال منها فن يشبه ستاند أب كوميدي، و بعد ذلك انتقل الي لوس انجلوس، و في عام 1981 فاز جيم كاري على العديد من الجوائز الفردية و منها جاىزتا غولدن و غلوب.

من هي كاثريونا وايت

هي خبيرة تجميل و هي من دولة ايرلندا، و بدار بمصاحبة جيم كاري في سنة 2012، حيث أنهم جمعتهم قصة حب كبيرة، واستمرت لعدة أعوام، و كانت نهايتها عندما انتحرت في يوم 28 من شهر ديسمبر في سنة 2015، و كانت عاملة كاثريونا وايت قد رفعت دعوى قضائية ضد جيم كاري و اتهمه بأنه هو من قتلها.

كيف توفت زوجة جيم كاري

ماتت كاثريونا وايت بعد أن تناولت كمية كبيرة من العقاقير اللذيذ الخاصة بجيم، و قال بعض الصحف في الولايات المتحدة الأمريكية أن كاثريونا وايت قد كتبت رسالة قبل موتها و تقول فيها أن جيم كاري هو من نقل هذا الفيروس لها، و كتبت أيضا أن جيم قد دمر حياتها و ادخلها الي عالم المخدرات، و هذا الأمر دفعها الى الانتحار، و قامت أسرة كاثريونا وايت برفع دعوى قضائية ضد جيم كاري، و بعد ذلك تبين أنها ليست زوجته و لم يتزوج كاثريونا وايت اطلاقا و لكن بعد ما توفت انتشرت اخبار بأن زوجها و لكن الحقيقة هو كان حبيبته، وهي من قامت بالانتحار، وليست زوجته.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم فى موقع الجنينة مقال عن من هو الفنان جيم كاري و من هي كاثريونا وايت و كيف توفت زوجة جيم كاري و هي كاثريونا وايت متمنيين لكم داوم الصحة.