تعتبر رهف القحطاني من أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيثُ تتميز بحس الفكاهة والدعابة لديها مما جعل لديها الكثير من المتابعين خصوصاً من المملكة العربية السعودية، ويتسائل الكثير من المتابعين عن عمر رهف القحطاني، وسنعرض لكم اليوم في موقعنا اليوم من هي رهف القحطاني وكم عمرها.

من هي رهف القحطاني

رهف القحطاني تعد من أبرز وأشهر ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً على منصة السناب شات والتي تعرض فيه يومياتها، وإعلانتها التجارية بطريقة عفوية وكوميدية، تعيش رهف القحطاني في المملكة العربية السعودية، ولكنها تسافر من فترة إلى أخرى إلى دول عربية والأجنبية، وتقوم عادةً بتصوير كافة تفاصيل رحلاتها والأماكن الجميلة التي تزورها لمتابعينها.

كم عمر رهف القحطاني

تعد رهف القحطاني من المشاهير المحتفظين على خصوصياتهم حيث أنها قالت بأنها لا تفضل الكشف عن عمرها أو وزنها وأنها تعتبر العمر مجرد رقم ولا يعني لها شيء، لكن الكثير من المتابعين لها أصبح لديهم الفضول حول عمرها، وحاولوا معرفة عمرها من مصادر مقربة لها، مما تبين لهم أنها أتمت عامها الـ 30 وهي من مواليد 1991م، وهو ما أثار دهشة واستغراب الجمهور بسبب أن ملامح رهف توحي بأنها أصغر من ذلك، وصرحت رهف بأن سبب ذلك أنها تهتم ببشرتها، وتطبق مكياج قريب لملامحها، وتعرف كيف تنسق وتختار ملابسها.

شهرة رهف القحطاني

تعد رهف القحطاني من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهورين، وتعد من الأشخاص الناشطين وتقوم بنشر الكثير من أحداثها اليومية بطريقة ساخرة ومميزة بالإضافة إلى أنها تنشر  الكثير من الإعلانات والدعايات للمحلات التجارية على حساباتها خصوصاً على حساب السناب شات، والذي تمتلك عليه أكثر من 3 ملايين متابع.

أطلق متابعين رهف القحطاني عدة أسماء عليها وذلك بسبب طريقة كلامها المضحكة والساخرة، وأبرز ما تم إطلاقه عليها هو “وذ نكهة”، وسبب تسميتها بهذا اللقب جاء بعد أن قامت رهف بنشر فيديو لها وهي تطلب عصير بطعم الفراولة، وقالت “أبغاه وذ نكهة الفراولة” وهو ما أثار سخرية المتابعين وانتشر الفيديو على منحنى واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما جعل المتابعين يلقبون رهف باسم “رهف وذ نكهة”، وقالت رهف بأنها سعيدة من انتشار الفيديو وتفاعل المتابعين عليه وأنه سبب في شهرتها بشكل أوسع.

عملية تجميل رهف القحطاني

أثارت رهف القحطاني الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيامها بعملية تجميل لأنفها، ووصفها بعض المتابعين بأنها جميلة بدون العملية، وقال أخرون بأن العملية زادت من جمالها.

زواج رهف القحطاني

انتشرت بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بزواج المشهورة، ولكن قامت رهف بالخروج والتصريح بأن هذه الأخبار غير صحيحة، كما أضافت أنها تعيش قصة حب مع لاعب في الدوري السعودي ولكنها لم تكشف  تفاصيل أخرى عنه أو عن زواجها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن رهف القحطاني وأجبنا لكم عن السؤال الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي كم عمر رهف القحطاني، وذكرنا بعض التفاصيل عنها.