كم عمر ديانا حداد ، يرغب الكثير من المتابعين والمحبين للفنانة اللبنانية وهي المعروفة بلقب برنسيسة الفن العربي ديانا حداد التي تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر دخولها الاسلام بعد ان كانت تعتنق الديانه المسيحيه سنتعرف في هذا المقال حول مجموعه من التفاصيل المهمه عن حياه الفنانه ديانا وعن زوجها ووالدتها وعن سيرتها الذاتيه وبعض التفاصيل الاخرى.

من هي الفنانه ديانا حداد ويكيبيديا

تعرف الفنانة اللبنانيه والنجمة العربية ديانا حداد انها من ابرز واشهر الفنانين في الوطن العربي قدمت الكثير من الاعمال الفنيه والالبومات التي ساعدت على شهرتها وقد تلقت نجاحا كبيرا من خلال هذه الاعمال والفيديوهات والالبومات الفنيه التي بدات بالمشاركه بها عام 1992 وقد تلقت نجاحا كبيرا وبارزا.

ديانا حداد السيره الذاتية

هي الفنانة والمغنية اللبنانيه ديانا والمعروفه بلقب برنسيسه الغناء العربي وتعد من ابرز الفنانين في الشرق الاوسط لديها الكثير من الاعمال الفنيه ولدت في لبنان عام 1976 وتبلغ من العمر 45 عاما تحمل الجنسيه اللبنانيه والجنسيه الاماراتيه تعتنق الديانه الاسلاميه وهي متزوجه من رجل الاعمال الاماراتي سهيل العبدول.

كم عمر ديانا حداد ويكيبيديا

من المعروف ان المغنية اللبنانيه ديانا حداد ولدت في الاردن عام 1976 حيث انها تبلغ من العمر 45 عاما تحمل الجنسيه اللبنانيه والاماراتيه والدها وامها لبنانيين والدها مسيحي وامها مسلمه و لديها الكثير من الاغاني والالبومات الفنيه منذ بدايه سنوات نشاطها.

حقيقه اسلام الفنانه ديانا

بينت الفنانة ديانا ان انتشار خبر دخولها الاسلام هو الخبر صحيح كما تناقلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانها دخلت الاسلام كما وبينت ايضا في احد البرامج التلفزيونيه ان سبب دخولها الاسلام والذي ساندها وساعدها هو زوجها الاماراتي سهيل العبدول وكذلك حادثه وفاه والدتها المسلمه منى حيث انها توفيت عام 1999 وقد كان لوفاتها تاثير كبير على دخولها الاسلام.

زوج ديانا حداد الاول

لقد تزوجت الفنانه اللبنانيه ديانا من رجل الاعمال الاماراتي سهيل العبدول وهو من ابرز رجال الاعمال في الامارات وهو يعمل في مجال الانتاج والاخراج فيديو كليب ولد عام 1959 في الامارات ويبلغ من العمر 63 عام لقد ارتبط بالفنانه اديان عام 1995 وانفصل بعد ذلك عام 2009 بعد 14 عام من الزواج.

 

وفي ختام هذا المقال نكون قد وضحنا لكم بعض التفاصيل والمعلومات المهمه عن الفنانه ديانا حداد حياتها الفنية واعمالها وحول كم عمر ديانا حداد وتعرفنا ايضا على ديانتها وحقيقه دخولها الاسلام وعلى زوجها سهيل العبدول والكثير من التفاصيل.