حقيقة اعتناق ديانا حداد الاسلام ، بعد انتشار صور ديانا حداد في المسجد الحرام بالسعودية ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات حول اعتناقها الإسلام ، سوف نوضح لكم من خلال موقع الجنينة كل التفاصيل المتعلقة باعتناقها الإسلام من عند الله الذي ينزل في قلبه ويهديه إلى الدين الإسلامي.

حقيقة اعتناق ديانا حداد الإسلام

لقد اعتنقت ديانا الإسلام بالفعل ، لكن كان ذلك منذ سنوات عديدة ، و قامت بأداء العمرة فور قيامها ، بالإضافة إلى خروجها مرتدية الحجاب على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” ، كما سبق أن أعلنت رغبتها في الذهاب إلى الحج و ارتداء الحجاب بعد اعتزالها.

و بحسب تصريحات سابقة للفنانة اللبنانية ديانا حداد ، فقد اعتنقت الإسلام قبل حوالي 5 سنوات بعد وفاة والدتها في شهر رمضان ، و بدأت بالصوم و الصلاة و قراءة القرآن ، و كانت قد أوضحت سابقًا أنها ولدت من  أم مسلمة و أب مسيحي ، و تعلمت ثقافة التسامح مع الآخر ، و هذا ما جعلها تتسامح ، و أكدت ديانا حداد أنها تزوجت من رجل أعمال مسلم ، و تعيش معه حاليًا بدولة الكويت.

و ذكرت الفنانة أن تواجدها بالمجتمع الخليجي ، جعلها ترتبط بعادات المسلمين ، منوهة إلى نشأتها و عيشها في قلب المجتمع الإسلامي لفترة طويلة ساعدها على الاقتراب من الدين الإسلامي ، و أن أصدقائها ساعدوها في تعلم أصول الإسلام و تعاليمه.

آخر أعمال ديانا حداد

أطلقت ديانا حداد أحدث أعمالها الغنائية المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان “سيد الحمقي” في فبراير الماضي ، حيث تعاونت مرة أخرى مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد ، و من ألحان محمد أنور و توزيع حسام كامل ، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي ، و تنتمي الى الاغاني الكلاسيكية التي قدمتها بقدر كبير من الذكاء و الجرأة.

كما أعربت ديانا حداد عن سعادتها بهذا العمل الذي يعد من الأغاني التي تستمتع بتقديمها من لوحة الألوان العاطفية التي تتضمن الجرأة في العرض و تمثل امرأة ذات شخصية قوية ترفض قبول تهاونها ، مؤكدة أنها فخورة لتمثيل كل امرأة بشخصيتها التي تحب الحق.

أحدث أغاني ديانا حداد

و الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا بعنوان حقيقة اعتناق ديانا حداد الاسلام ، و نكون وضحنا لكم آخر أعمال ديانا حداد ، و بينا أبضا أحدث أغاني ديانا حداد.