كم عمر جوري قطان؟ متسابقة برنامج المواهب الأحدث على مجموعة قنوات MBC “بوليفارد المواهب” ،و الذي تم إطلاقه بالتزامن مع موسم الرياض 2023-1444، حيث يهدف إلى اكتشاف المواهب الشابة من الهواة، الذين يحلمون بالوصول إلى النجومية، وفي حاجة لتلقي المساعدة على أيدي خبراء في مجال الفن، وتعتبر جودي من أبرز الأصوات المشاركة، والتي نجحت في اكتساب شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة في المملكة العربية السعودية، لذا سيعرض لكم موقع الجيمية من هي جوري قطان ويكيبيديا وبعض المعلومات المتعلقة بها .

من هي جوري قطان ويكيبيديا

هي مغنية جنسيتها سعودية،وعمرها سبع عشر عام في ريعان الشباب ، لم تكن موهبتها معروفة كتشفها أهلها من خلال مشاركتها في حفلات المدرسة،فانصدم أهلها من جمال صوتها ، و في عمر الأربع عشر عام شاركت في أحد برامج المواهب و نالت المركز الثاني، لم تركن نفسها بل طورت موهبتها وقامت ببناء جمهور لها على مواقع التواصل الإجتماعي ، وبعد رأت محبة وإعجاب الناس قررت الاشتراك في بوليفارد المواهب حتى يساعدها على تحقيق أحلامها.

كم عمر جوري قطان

سوف تنصدمون من عمر جوري قطان، بالنسبة للإنجاز الذي حققته ومحبة الناس لها ، تبلغ من العمر 17 عامًا، مواليد 2004 ميلادي، ما زالت طالبة بالمرحلة الثانوية العامة ،اكتشفها أهلها عن طريق الصدفة بعمر خامسة، حتى تمكنت من المشاركة في برنامج بوليفارد المواهب ونالت إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم أيضًا.

السيرة الذاتية للنجمة الشابة جوري قطان

الاسم كامل: جوري قطان.
مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
تاريخ الميلاد: عام 2004م.
العمر: 17 عام.
الجنسية: سعودية.
الحالة الاجتماعية: عزباء.
المهنة: مغنية.
الديانة: مسلمة.
المرحلة الدراسية: مرحلة الثانوية.
موهبة: تملك عدة مواهب منها الرسم، المكياج، الغناء، الحرف اليدوية.

حسابات جوري قطان على مواقع التواصل الاجتماعي

إذا كنت من محبين التيك توك فهذا حساب جوري قطان على “من هنا“.
يمكنك متابعة تغريداتها على منصة تويتر عبر حسابها الرسمي  “من هنا“.
لمتابعة آخر أخبارها عبر حسابها الرسمي على فيس بوك “من هنا“.
و إذا كنت تريد رؤية يومياتها من صور وفيديوهات عليك متابعة حسابها الرسمي على إنستقرام  “من هنا“.
للاستماع إلى صوتها يمكن الاشتراك في القناة الرسمية لجوري قطان عبر منصة يوتيوب “من هنا“.

مواهب جوري قطان

لدى جوري قطان لا تمتلك فقط موهبة الغناء، فهي تجيد موهبة الرسم، وتمارسها في وقت فراغها، كما أنها تقوم بالأعمال اليدوية والمكياج السينمائي، وكانت فائقة الجمال بعيونها الخضراء، لم يكن لديها الكثير من الصديقات، وكانت دائما وحيدة وخجولة،كانت تواجه العديد من انتقادات ، و كان اشتراكها في “بوليفارد المواهب” حتى تصبح إجتماعية و تكسر حاجز الخجل.

إلى هنا نصل وإياكم لنهاية المقال، والذي فيه قدمنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بمن هي جوري قطان ويكيبيديا، وهي نجمة السعودية، ولقد حصلت على هذا اللقب من خلال مشاركتها في البرنامج الغنائي بوليفارد المواهب 2023.