المودل اللي مع ملاك الحسيني ، بعد انتشار الأخبار بسرعة كبيرة بسبب ما تسببت له صديقة ملاك الحسيني من بلبلة داخل مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن هددتها وابتزتها بنشر صورها الخاصة، وهذا ما أحزن متابعي ملاك الحسيني وجعلهم يتعاطفون معها في المشكلة التي ألمت بها.

المودل اللي مع ملاك الحسيني:

عبرت ملاك الحسيني عن حزنها الشديد وألمها البالغ والكبير بعدما فقدت الثقة بأعز صديقاتها التي اعتبرتها أقرب المقربين لها وقامت صديقتها بابتزازها بنشر صورها الخاصة والتشهير بها لأنها مطلعة علي كل أسرار ملاك وكل كلمات السر الخاصة بالحسابات الخاصة بملاك الحسيني وهذا ما جعل ملاك تعيش في حالة من الحزن والصدمة.

اقرأ أيضاً: ماذا حدث مع اريج العبد الله وملاك الحسيني

ملاك الحسيني من هي:

والدكتورة ملاك الحسيني هي فتاة سعودية وناشطة اجتماعية من المملكة العربية السعودية وتحمل الجنسية السعودية وتبلغ ملاك من العمر 32 عام وهي متزوجة من أنس التميمي ولديها طفلان ريان وسافانا، قامت بدراسة الماجستير في تخصص إدارة التمريض والإدارة الصحية، ثم قامت بعد ذلك بدراسة الفلسفة، وحصلت علي شهادة الدكتوراه في تخصص علوم وآداب كما وحصلت كذلك علي شهادة ماجستير في تخصص إدارة الأعمال الاقتصادية، وعملت ملاك الحسيني كعضو في هيئة تدريس في داخل جامعة الملك سعود، وتوجهت بعد ذلك لمواقع التواصل الاجتماعي وقامت بتقديم مجموعة من البرامج مثل برنامج حراك مع ملاك الذي تم عرضه علي قناة mbc1.

المودل الذي ظهر مع ملاك الحسيني من تكون:

المودل الذي ظهر مع ملاك الحسيني هي صديقتها المقربة لها وهي من أقرب الأصدقاء الذين كانت تثق بهم ملاك وهي ذات الصديقة التي خانت ثقتها وتغيرت عليها وقامت بالغدر بها وعملت علي ابتزازها والتشهير بها وهددتها بأنها ستنشر صورها الخاصة، إذ أنها كانت من أقرب المقربين لملاك الحسيني وكانت علي علم بكل كلمات السر لمواقع التواصل الاجتماعي التي تستخدمها ملاك الحسيني، وهذا ما جعلها تستغل الفرصة لكي تقوم بابتزاز صديقتها المقربة لها والتي كانت ملاك الحسيني علي حد وصفها تقول بأنها كانت تنام بقربها علي السرير من شدة العلاقة القوية بينهما وهذا ما وضحته ملاك الحسيني بعدما أعلنت عما فعلته صديقتها المقربة لها.

صدمة ملاك الحسيني من صديقتها:

سببت صديقة أمل الحسيني الصدمة الكبيرة لها بعدما وثقت بها وكانت مخبأ أسرارها والشخص الأوثق بالنسبة لها، ولكن صديقتها قد خيبت ظنونها وهذا ما سبب حالة من الحزن لها وجعلها تكره السوشيال ميديا وعبرت عن ذلك قائلة: “كرهت الشهرة وكرهت كل شيء، عزلتني عن العالم والحياة، أنا إنسانة مسالمة ومالي في أحد، وأنا اللي دعمت أغلب المشاهير في السوشيال ميديا”.

وتفاعل الكثير من متابعين ملاك الحسيني معربين عن حزنهم وتعاطفهم عما أصابهم ومعلقين بأن الثقة هذه الأيام هي خطأ كبير، وأننا دائماً نتعرض للصدمات من أقرب المقربين لنا ويجب أن نكون حذرين.

وبذلك نختتم مقالنا هذا بقول أن الثقة الزائدة في بعض الأحيان خطأ كبير يكلفنا ثمن باهظ، فالحذر واجب من الصديق قبل العدو في بعض الأحيان.