عدد حلقات مسلسل ناطحة سحاب،  مسلسل ناطحة السحاب من المسلسلات الجديدة وذات قصة جديدة من عمل الفنانة سعاد عبد الله وسوف يتم عرضه في رمضان 2023 ، وبهذا المسلسل قد عادت الفنانة سعاد عبد الله من جديد بعد غياب العام الماضي بسبب جائحة كورونا التي انتشرت في جميع أنحاء العالم ، وسوف نعرض لكم في مقالنا هذا جميع المعلومات التي تتعلق بقصة مسلسل ناطحة سحاب .

مسلسل ناطحة سحاب .

لقد أنارت الفنانة سعاد عبد الله عودتها إلى الفن بعد انقطاع ، حيث أنها تعود في رمضان 2023 في مسلسل جديد وذات قصة جديدة ، كما وقامت بالبدء بتصوير حلقات هذا المسلسل وذلك بعد إنهاء آخر عمل لهذا العام ، مسلسل ناطحة سحاب هو عمل فني مكون من 8 حلقات ، حيث قامت الفنانة سعاد بإتاحة جميع وقتها لهذا المسلسل الرمضاني وهو ناطحة سحاب ونأمل أن يكون هذا العمل قوي كأمثال أعمالها السابقة .

يعتبر مسلسل ناطحة السحاب من إخراج الفنان والمخرج عيسى جاسم ذياب ، وهو من مواليد سنة 1986 من شهر نوفمبر يوم  26، وهو مخرج وممثل كويتي ، تخرج من المتهم آل الي للفنون المسرحية في عام 2010 ميلادي وله الكثير من الأعمال الفنية والاخراجية .

وكان مسلسل ناطحة سحاب من تأليف الكاتبة الكويتية نوف المضف التي قدمت العديد من الاعمال  ، حيث ان هذا ليس العمل الأول الذي تقدمه مع الفنانة سعاد ولكن لهم العديد من الأعمال ، كما وتقول الفنانة سعاد عنها انها مفتاح نجاح أعمالها .

ممثلي مسلسل ناطحة سحاب .

ومن أهم الشخصيات التي سوف تقوم بالكثير من الأعمال في مسلسل ناطحة سحاب هي الفنانة الكويتية سعاد عبد الله وهي التي تقوم بدور البطولة وشيماء علي ، وايضا الممثلة الكويتية نور والنجمة هدى حمدان وجود عزيز.

ويوجد العديد من النجوم الذكور في هذا العمل ومنهم الفنان حسين المهدي وعبد العزيز صفر وطلال باسم ويعقوب عبد الله وفهد عبد المحسن .

اقرأ أيضا : موعد عرض مسلسل على قيد الحب

قصة مسلسل ناطحة سحاب .

يسعى الكثير إلى معرفة احداث  مسلسل ناطحة سحاب والي القصة التي تتجسد بها أحداث المسلسل وهو من الأعمال الجديدة للفنانة سعاد عبد الله ، فقد عمل القائمين على المسلسل تكتيم  على أحداث المسلسل وكذلك عن القصة التي تحاكيها ، وفي نفس الوقت أعلن عبد الأمين الرأي الكويتية  عن وجود عمل جديد وهو البدء بتصوير الجزء الثاني من المسلسل الدرامي أمينة حاف  وقد تم الإعلان عن تصوير المشاهدات الأولي و أيضا عن أسماء الممثلين القائمين على أحداث وأعمال المسلسل.

نجمة ناطحة سحاب.

يوجد العديد من الشخصيات المهمة التي شاركت في إنتاج جميع احداث المسلسل وعلى رأسهم الفنانة سعاد عبد الله وهي التي تقوم بالدور الرئيسي ، وأيضا شيماء علي وهي التي تقوم بالبطولة لهذا المسلسل ، وهي ممثلة إيرانية تقيم في الكويت ، فهي تعود لعائلة من أب إيراني وأم كويتية ، فقد شاركت  في العديد من الأعمال الصغيرة إلي أن تدرجت في الفن حتى وصولها إلى الأعمال الكبير ومشاركة العديد من الفنانين المشهورين ، وقد بدأت سنوات النشاط بالفن منذ عام 1999 في مسلسل دروب الشك .

كما ويوجد العديد من الشخصيات والممثلين الذين يكملون العمل الفني في هذا المسلسل ومنهم الممثلة هدى حمدان وهي تلك الإعلامية والممثلة الأردنية ، فقد قامت بتقديم العيد  من البرامج وعلى رأسها” لينك ” “والاسرة العصرية ” ، فقد بدأت مشوارها الفني  كمذيعة في التلفزيون الاردني ، وتكلمهم الممثلة جود عزيز الممثلة السعودية .

بطل العمل .

هناك العديد من الأبطال الذين قاموا بالعديد من الأعمال في هذا المسلسل ناطحة السحاب وعلى رأسهم الفنان الكويتي يعقوب عبد الله  والي جانبه الفنان حسين المهدي وعبد العزيز صفر وطلال باسم وايضا العبد المحسن .

 

قد توصلنا الي نهاية مقالنا هذا وقد تحدثنا عن قصة وأحداث مسلسل ناطحة سحاب وكذلك عن الأدوار الفنية الى جانب الاشخاص الذين يقومون بهذه الأدوار .