مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا مقال هام حول مسلسل الكندوش وموعد عرضه وقصته وتفاصيله وكل ما يتعلق به.. تابعونا هنا من أجل عرض المزيد.

مسلسل الكندوش الجزء الثاني!

يعتبر من أهم مسلسلات الثلاثينيات من القرن الماضي ، حيث تدور أحداثه في بيئة شامية سورية ، عمل المؤلف على إخراج أحداثه بطريقة ملفتة للنظر ، وقد كتبه الممثل والملحن والممثل السوري. المطرب حسام تحسين بك ، ومجموعة من الممثلين السوريين ، من بينهم يالف فواخرجي وأيمن وزيدان وشكران مرتجي ، سيشاركونها معك. والأختان القديرتان صباح وسامية الجزائري وأيمن رضا ويعتبر من أفضل المسلسلات الرمضانية لهذا العام. وتدور أحداث المسلسل المثيرة حول قصة فتاة تبحث عن قاتل والدها ، بمؤامرة رائعة وأحداث شيقة يستمر عرضها طوال شهر رمضان.

كم عدد حلقات مسلسل الكندوش الجزء الثاني!

بلغ عدد حلقات مسلسل الكندوش الجزء الثاني ثلاثون حلقة تنتهي بنهاية شهر رمضان المبارك ، فيما تألف الجزء الأول من هذا المسلسل من 35 حلقة لاحظ فيها المشاهد وجود حلقة. تضارب واضح بين الشخصيات في المسلسل مع الحفاظ على البنية العامة للبيئة الشامية المحافظة ، وعلى الرغم من نجاح الجزء الأول ، إلا أن الجزء الثاني أكثر تشويقًا حيث تسارع الأحداث بشكل أكبر وجاذبية للمشاهد.

حكاية مسلسل الكندوش الجزء الثاني!

تدور احداث هذا المسلسل حول رجل يتمتع بقوة كبيرة ومال ومكانة كبيرة في حيه اسمه عزمي بك ، لكنه يقع في حب إحدى النساء التي تعيش بجوار منزله ، ياسمين ، وعلى الرغم من أن هذا الرجل متزوج ومتزوج. عجوز إلى حد ما ، زوجته على قيد الحياة ، وأولاده في سن مبكرة ، إلا أن حبه الشديد لتلك المرأة وسحرها الذي لم يستطع مقاومته جعله يطلب يدها للزواج ، ووافقت الفتاة على الزواج ، لكنها أخفت في قلبها نية البحث عن قتلة عائلتها ، وكانت تحاول استغلال زواجها للوصول إلى تلك المعلومة ، معتقدة أن لزوجها علاقة بها. كما أن هناك مجموعة من الأشخاص يحاولون استغلال حاجة ياسمين لمعرفة قتلة والدها للضغط عليها.

أبطال مسلسل الكندوش الجزء الثاني!

فيما يلي مجموعة مختارة من أبطال الدراما السورية المشاركين في مسلسل الكندوش في موسمه الرمضاني الثاني:

النجم أيمن زيدان بدور عزمي بك.

النجمة الجميلة سلاف فواخرجي بدور ياسمين.

الفنانة المقتدرة صباح الجزائري تؤدي دور زوجة عزمي بك الأولى نهلة.

الفنانة القديرة سامية الجزائري بدور أم مصطفى.

النجم شكران مرتجى بدور نبيهة ابنة ام مصطفى.

النجم فايز قزق بدور أبو ايس.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي حول كم عدد حلقات مسلسل الكندوش، وكل ما يتعلق به، عن قصته وأحداثه وأبطال.. مع دوام ودي وألقي.