كم تبلغ ثروة الدكتورة يومي وما هي وظيفتها؟ تسافر من هذا البلد إلى ذلك البلد وتوثق هذه اللحظات وتنشرها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ وهو ما يجعل البعض في حيرة من أمرها من مصدر دخلها الذي يؤهلها للحصول على حرية السفر هذه ، بالإضافة إلى قدرتها على مواجهة المجتمع بجرأة رغم كل الإشاعات التي ترددت عنها نوضح لكم في هذا المقال كم تبلغ ثروة الدكتورة يومي وجميع الأسئلة التي تراودك.

من هي الدكتورة يومي ويكيبيديا

الدكتورة يومي خبيرة وعارضة أزياء وجمال ، بفضل جسمها الرشيق الذي يبلغ قياسه 172 سم تقريبًا. اشتهرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، مما جعلها أداة سمحت لها بنشر محتوى تجميلي للنساء اللائي انجذبن بدورهن إلى ما تقدمه. بالإضافة إلى ذلك ، يتابعه ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم العربي. للفيومي موقع الكتروني رسمي مسجل باسمها “متجر يومي اون لاين”. هذا موقع الجمال والموضة ومستحضرات التجميل. يومي هي امرأة لبنانية تعيش في المملكة العربية السعودية ، لكنها تسافر كثيرًا ؛ فهي تتجول على أرض الإمارات كثيرًا ، مما يجعلها الفتاة التي تحلم كثيرًا بأن تكون هي ، امرأة تحب السفر والموضة وشخصيات جذابة من الرواد الجميلين.

كم تبلغ ثروة الدكتورة يومي

ثروة دكتورة يومي غير معروفة بالضبط ،لكن من الواضح أنها غنية بسبب أسلوب حياتها ورحلاتها العديدة بين الدول العربية والدول الأخرى ، ولكن يشاع أن مجوهراتها لا تزيد قيمتها عن مليون ريال سعودي ، ولديها مصدر دخل كبير هو الإعلانات التي تقوم بها. والتي تظهر على ملابسها الثمينة وعلى العديد من المجوهرات التي تمتلكها.

 

سبب تغريم مشهورة سناب الدكتورة يومي

أعلنت المديرية العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية في 30 مايو 2023 ، تغريم أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي مبلغ 400 ألف ريال سعودي. وتم الكشف علناً عن أن المصدر أظهر أول حرفين من اسم الضحية “YO” ، وبعد أن لاحظ أحدهم وقام بإجراء بحث تبين أنها يمنية خوري ، والمعروفة بالدكتور يومي ، بسبب البعض. يقال إنها ارتكبت أفعالًا مخلّة بالآداب خلال رحلة إلى جزر المالديف.

سناب شات دكتور يومي

تجاوز عدد متابعي حساب الدكتورة يومي على سناب شات حد 3.22 مليون ، وقد دفع ذلك البعض للتساؤل عن مقدار ثروة الدكتورة يومي. لديه شريحة كبيرة من المتابعين ، وقد تم التأكيد على أنه يخدمها من حيث الإعلانات ، ويمكنك زيارة حسابه على Snapchat “من هنا”.

من خلال السطور التي أوضحناها أعلاه ، أوضحنا كم تبلغ ثروة الدكتورة يومي بالإضافة إلى عرض آخر الأخبار المتداولة عن الدكتورة يوما في المملكة العربية السعودية ، مع روابط لحساباتها على مواقع سناب شات.