موعد عرض مسلسل القلب وما يريد ، ينضم مسلسل القلب وما يريد إلي مجموعة الأعمال المشاركة خلال هذا العام من شهر رمضان المبارك، حيث سيتم عرض هذا العمل الدرامي المغربي في السباق الرمضاني.

موعد عرض مسلسل القلب وما يريد:

مسلسل القلب وما يريد هو من الاعمال المغربية الدرامية لهذا العام ومن المؤكد أن التصوير حالياً في مراحله الأخيرة لكي يلحق الموسم الرمضاني لهذا العام، فقد كان العمل علي قدم وساق من قبل القائمين علي المسلسل حتي يتم اللحاق بالموسم الرمضاني لهذا العام.

اقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل الصك وغنيمة

أبطال مسلسل القلب وما يريد:

هند بن جبارة.
أمين الناجي.
دنيا بوطازوت.
سكينة درابيل.
رفيق بوبكر.
مريم ألزعيمي.
وهناك نخبة كبيرة من الفنانين المشاركين في العمل الدرامي من ممثلين وفنانين في المغرب، حيث أن المسلسل سيتم عرضه خلال هذا الشهر الفضيل من عام 2023، ومسلسل القلب وما يريد من إخراج المخرج علاء أكعبون.

القصة التي تدور حولها أحداث مسلسل القلب وما يريد:

القصة تدور حول عائلة كبيرة ولها مكانتها العالية في المجتمع، وهذه العائلة مجال عملها بتمويل الحفلات الكبيرة، وتتناول الأحداث بطريقة شيقة ومثيرة ودرامية مع وجود الحس الفكاهي والدرامي، وقد ألقي الضوء المسلسل علي واقع الشيخة الموجود في المغرب والذي يعتبر من العادات الخاصة بأهل المغرب.
وتقوم الفنانة دنيا بوطازت بدور الشيخة حليمة التي تقوم بتربية ابنتها حسب العادات والتقاليد المتبعة في تلك البيئة، كما ويتم تسليط الضوء علي العديد من المعتقدات القديمة التي لا تتوافق مع نمط الحياة الجديدة، حيث أن الشيخة حليمة حياتها وحياة ابنتها مليئة بالمرح واللهو والأغاني الشعبية، ولكن سرعان ما تتغير نظرة الأم نظراً لتغير الحياة من حولها، فمن خلال المغامرات التي تعيشها الأم حليمة مع ابنتها المتحضرة والتي تعيش الحياة المعاصرة بعقليتها التي تتوافق مع هذه الحياة، وتتعرف الشيخة حليمة بالعديد من الشخصيات هي وابنتها والتي تبدأ بحقد وكره وتنتهي بمحبة وود وصداقة، ويلفت المسلس النظر إلي قضية الإرث من خلال عائلة في المسلسل والتي يتوفى زوجها فيقرر أخاه الزواج منها حتي يحصل علي الأموال والممتلكات رغم أن قلبه معلق بحب فتاة أخري والتي فيها شبه كبير جدا من زوجته السابقة التي توفيت.

موعد عرض مسلسل القلب وما يريد:

ومن المقرر أنه سوف يتم عرض مسلسل القلب وما يريد خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام وسيتم نقله علي القنوات التالية: قنوات التلفزيون المغربي، والقناة الأولي والقناة الثانية، وقنوات أم بى سي، وشاهد علي موقع كرمالك TV.

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا والذي قدمنا به بعض المعلومات الخاصة بالمسلسل المغربي القلب وما يريد والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان هذا العام الحالي والذي تم تصوير معظم أحداث المسلسل في مدينة الرباط في المغرب.