كلمات اغنية ادعج عيون ، الفنان والمغني ماجد الرسلاني من ابرز واشهر الفنانين في الوطن العربي وفي المملكه العربيه السعوديه استطاع ان يحقق نجاحا كبيرا وباهرا من خلال اعماله الفنيه التي شارك بها بصوته العذب الذي جعل الكثير من الجماهير تلتف حوله وان يحقق شهره كبيره واسعه على مختلف انحاء الوطن العربي ومن ابرز اعماله الفنيه التي زادته شهره وهي اغنيه ادعج عيون سنتعرف على بعض تفاصيل هذه الاغنية وكلماتها والكثير من المعلومات حولها.

من هو ماجد الرسلاني ويكيبيديا

يعتبر الفنان والمغني السعودي ماجد الرسلاني من ابرز واشهر المطربين السعوديين في الوطن العربي حيث استطاع ان يحقق نجاحا كبيرا وباهرا في مختلف اعماله الفنيه التي شارك بها وكان له دور كبير في ادائها وقد قدم عدد كبير من الالبومات من الشيلات المتنوعه ما بين الرومانسيه والوطنيه والاحزان وغيرها التي تلقت نجاحا كبيرا وضخما وهائلا على مختلف النواحي.

كم عمر الفنان ماجد الرسلاني

يتساءل الكثير من المحبين والمتابعين لحياه الفنان السعودي ماجد الرسلاني في التعرف على بعض المعلومات حوله حيث لم يتم تحديد عمره ولم يعلن عن بعض المعلومات عن ميلاده وهو من مواليد مدينه تبوك في السعودية وهو من قبيله الرسلاني يحمل الجنسيه السعوديه وهو متزوج وحاصل على شهاده البكالوريوس.

الرسلاني وش يرجع

ان قبيلة الرسلاني احد ابرز القبائل العربيه المهمه في المملكه العربيه السعوديه وترجع اصول هذه القبيله الى قبيله عنزه الشهيره التي اعتادت العيش في شبه الجزيره العربيه منذ مئات السنين وتنقلت ما بين الدول العربيه السوريه العراق فلسطين والامارات وبعض الدول حيث ان عائله الرسلاني من اغنى العائلات في السعودية ويوجد بعض الافراد المهمين ومن لهم مناصب عاليه في هذه الدوله ولهم نسب كبير مع قبيلة شمر.

  • كلمات اغنية ادعج عيون
  • اقبل علي يالغالي
    معك العمر يهنالي
    يابعد راسي وحالي
    تفداك باقي سنيني
    اهلن هلا بكل الغلا ملح وحلا
    حطيت قلبي بقلبك ومليت عيني بحبك
    دخيل ربي وربك يحفظك من شر العين
    راية هواك رفت غلاك بعالي سماك
    ميل على مياسك وانثر علي احساسك
    الكون فدوة راسك ياحور عين الدنيا
    باهي ونزيه ومالك شبيه بين الوجيه

شيلات الفنان ماجد الرسلاني

يوجد الكثير من الاعمال الفنية للمغني والمطرب السعودي ماجد الرسلاني حيث انه تميز في اداء هذه الشيلات المتميزه وحققة نجاحا كبيرا وباهرا على مختلف الشيلات الوطنية ومن ابرز هذه الشيلات هي:

  • أغنية روس عنزه.
  • شيلة دق الخشوم.
  • شيلة مجروح ويغني.
  • أغنية محبوبة الصبح.
  • شيلة يالغرام.
  • شيلة شمر يا زين.
  • شيلة يا قلب خل عنك الحزن.
  • أغنية ادعج عيون.

حساب ماجد الرسلاني تويتر

يمتلك الفنان السعودي ماجد حسابا شخصيا على منصة تويتر ويتابعها والالف من المتابعين من مختلف انحاء دول الخليج العربي ويقوم بنشر التغريدات ويشاركها مع اصدقائه ومتابعيه حيث وصل عدد المتابعين لحساب تويتر الرسلاني الى اكثر من 42000 متابع.

  • يمكنكم متابعة حساب تويتر ماجد الرسلاني من هنا

حساب ماجد الرسلاني انستغرام

يهتم الفنان ماجد الرسلاني باعمالة ونشرها على السوشيال ميديا والمواقع المختلفه حيث يوجد له حساب انستغرام ويقوم بمشاركه جميع اعماله ومقاطع فيديو وصورة على منصة الانستغرام من الاغاني والشيلات المتنوعه ويتابعه على الدهاء من المتابعين على منصه الانستغرام.

  • يمكنكم متابعة حساب انستغرام ماجد الرسلاني من هنا.

 

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض التفاصيل المهمه عن الفنان والمطرب السعودي ماجد الرسلاني وعلى اغنيه ادعج عيون وكلماتها وبعض اعمال الفنان ماجد والكثير من المعلومات حوله من خلال موقع الجنينة.كلمات اغنية ادعج عيون.