قصة ومتى مسلسل مستر بن الجديد ؟ من المقرر ظهور النجم البريطاني “روان أتكينسون” في مسلسله الكوميدي الجديد المكون من  10 أجزاء  بعنوان رجل يواجه نحلة . سوف يلعب نجم شخصية مستر بن دور البطولة في مسلسل رجل يواجه نجلة ، الذي اشرف في إنتاجه المخرج “ويليام دافيس” ، وفي هذا المقال سنتعرف على موعد عرض المسلسل و سنسرد قصة هذا المسلسل .

ما هو مسلسل مستر بن الجديد ؟

هو مسلسل كوميدي يطلق عليه اسم ” رجل يواجه نحلة ” ، ولعل العديد من الأشخاص و المتابعين ، يعدون مستر بن من افضل الكوميديين في التاريخ رفقة تشارلي شبلن .

ما هي قصة مسلسل مستر بن ؟

وتتلخص أحداث المسلسل حول تلقي مستر بن عمل جديد وظيفة ناطور منزلي ، و تعتبر أول مهمه  هي حراسة قصر فاخر  مجهز بكافة الإمكانات الحديثة ، ويعتمد في انجاز  المهام المنزلية على التكنولوجيا الحديثة ، كما أنه كان على مستر بن المحافظة على معدات المنزل الثمينة و اللوحات الفنية  التي تعد غالية الثمن داخل المنزل ، وفق ما أخبره مالك المنزل، و تم تعيين الناطور المنزلي لحراسة القصر خلال قضاء المالك لعطلة أسبوعية، وزوجته ،خارج مدينة ، قد تبدو المهمة بسيطة ، لكن مستر بن يواجه صعوبة بالغة في التخلص من نحلة تلاحقه داخل المنزل ، تسبب له تعب في التخلص منها ، وتدفعه لإحداث الفوضى ، أثناء مهمته في التخلص منها ، ما يؤدي إلى دمار كبير في المنزل ومقتنياته .

متى مسلسل مستر بن الجديد ؟

تم عرض المسلسل لأول مرة في الرابع و العشرين من يونيو لعام 2023 ، على منصة نتفلكس الشهيرة ، ويعد هذا المسلسل بمثابة عودة الفنان مستر بن الى الاعمال الكوميدية ، والذي اختفى لفترة طويلة عن العمل الكوميدي ، ويحظى المسلسل باهتمام الشارع العربي والغربي و شعبية كبيرة .

الى هنا نصل واياكم الى نهاية هذا المقال والذي ذكرنا فيه قصة مسلسل رجل يواجه نحلة للنجم الكوميدي مستر بن و كذلك ذكرنا موعد عرض المسلسل ، كما وتعرفنا أيضا على المسلسل , على امل ان يكون هذا المقال قد نال اعجابكم .