قصة مشكلة الجديدة بين بيكيه , خبر انفصال اللاعب الدولي الإسباني لاعب خط دفاع نادي برشلونة الإسباني بيكيه من النجمة المغنية الأمريكية شاكيرا قد سبب صدمة كبيرة في منصات التواصل الاجتماعي هي انهما كانا يعتبران من أروع الأزواج في العالم ولهم الكثير من المحبين والعاشقين حول العالم , في الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل عن اسم الثنائي بعد المشكلة الجديدة التي ظهرت بين الطرفين , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها في قسم أخبار الفن .

بيكيه وشاكيرا قصة المشكلة الجديدة

كما كان الحال مع جوني ديب وأمبر هيرد يبدو أن أسرار المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا وزوجها السابق نجم كرة القدم جيرارد بيكيه ستكشف بشكل كامل في الأماكن العامة.

كان الزوجان يواجهان مشاكل منذ بعض الوقت وكانا في طريقهما إلى الطلاق وهو ما كشفا عنه لاحقاً وأعلنوه رسمياً في بيان  وفقاً لصحيفة ماركا اليومية الإسبانية.

بحسب مصدر عائلي تحدث إلى الموقع الإسباني “EsDiario” طلبت بيكيه من شاكيرا مبلغاً كبيراُ من المال للاستثمار في مشروع تجاري لكن والديها لم يتنازلوا عن أموالهم الأمر الذي أدى إلى توتر علاقة الزوجين نتيجة لذلك قررت شاكيرا وبيكيه الانفصال.

تفاصيل خيانة بيكيه

وفقًا للمقال عيّن كل من شاكيرا وبيك محامياً للتعامل مع قضاياهم الخاصة وزعمت ماركا أن بيكيه بدأ إجراءات حضانة الطفلين كاملة.

ومع ذلك بعد أن علمت أن زوجها جيرارد بيكيه خدعها مع امرأة أخرى وأنها تركته اتهمت عصابة محترفة الفنانة الكولومبية المشهورة عالمياً .

كان عليها الانفصال عن بيكيه عندما تم الكشف عن المعلومات للجمهور ووسائل الإعلام من قبل المحققين الذين وظفتهم وفقاً لتفاصيل برنامج تلفزيوني إسباني وهذا ما يجعل أسرارهم علنية.

كان لدى النجمة الكولومبية أدلة على خيانة بيكيه بحسب البرنامج التلفزيوني الإسباني “Universion” وأرادت تأكيد ذلك للقيام بذلك لجأت إلى فريق من المحققين ولكن في سرية تامة لأنها لا تريد أن يتم الإعلان عن الموقف وبدلاً من ذلك أرادت الحفاظ على خصوصيتها مع بيكيه.

  • صُدمت عندما فشلت خطتها لأن فريق التحقيق خدعها فسارعت لنشر الخبر من خلال بيان مشترك أصدرته مؤخراً مع اللاعبة الإسبانية.
  • الخلاف الذي دفع مدافع برشلونة جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية شاكيرا إلى الانفصال كان موضوع مفاجأة جديدة بحسب ما نشرته صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية.
  • بعد مزاعم بأن بيكيه كان على علاقة خارج نطاق الزواج مع سيدة أخرى أعلن الاثنان قبل أسابيع من الانقسام بعد شراكة استمرت أكثر من 11 عاماً وأنجبت طفلين.

إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بقصة بيكيه وشاكيرا , نقلنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في قسم أخبار الفن .