قصة مسلسل يوتيرن ، بقدوم شهر رمضان المبارك موعود الوطن العربي والجمهور العربي كافة بباقة من المسلسلات التلفزيونية التي ستشهد مشاركات العديد من الفنانين الكبار والفنانين الشباب وأصحب الوجوه الجديدة وهناك باقة كبيرة من الأعمال المقدمة والسباق الرمضاني لهذا العام سيكون كبير وسنشهد منافسة شديدة بين المسلسلات المعروضة.

قصة مسلسل يوتيرن:

ويعتبر مسلسل يوتيرن والذي هو كان بمثابة إحياء وعودة لفنانين كثيرين كانوا قد اختفوا عن الساحة الفنية وعاودو الرجوع اليوم بمسلسل يوتيرن والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2023 وسنتعرف بالتفصيل علي قصة المسلسل وأبطاله.

ومن المعروف ان أي مسلسل رمضاني يضم باقة من النجوم المشاركين فيه ومنهم الذين يكون لهم اسم وشهرة ومنهم من يثبت نفسه خلال العمل الذي يقوم بتقديمه ويكون بداية له في مشواره الفني.

أبطال مسلسل يوتيرن:

يشارك عدة ممثلين في هذا الممثل ومنهم الممثل الذي غاب عن الساحة الفنية لمدة اثني عشر عام الفنان توفيق عبد الحميد، والذي اختار مسلسل يوتيرن ليكون هو مفتاح عودته للساحة الفنية، والمسلسل من بطولة الممثلة الصاعدة ريهام حجاج والتي لها العديد من الأعمال الدرامية والعديد من الفنانين الذين شاركوا في المسلسل ومنهم الفنانة عبير صبري والفنانة صفاء الطوخي والتي نجحت بوضع اسمها ضمن أسماء الفنانين الشباب الذين كان لهم بصمة علي الساحة الفنية، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وأخرج العمل سامح عبد العزيز ومن إنتاج جمال العدل وهناك باقة كبيرة من الفنانين الذين سيشاركون في العمل ونذكر منهم :الفنان كريم قاسم والفنان هشام عاشور والفنانة صفاء الطوخي والفنان أيمن القاصيون والفنانة نانسي عماد والفنانة هلا سعيد والفنان عماد رشاد والفنان محمود حجازي والفنانة عبير منير والفنان محمد عباس والفنانة الأردنية ريان شعار.

أحداث مسلسل يوتيرن:

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ودرامي والذي يناقش العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، كما وسيقوم الفنان توفيق عبد الحميد بتمثيل دور دكتور باسم حاتم الكردي، وهو يقوم بدور الأب للفنانة ريهام حجاج في المسلسل.

وتقوم الفنانة ريهام حجاج بدور يارا الكردي والتي تكون تعمل ضابطة بالملاحة البحرية وتتخلي عن مستقبلها وعملها من أجل زوجها يوسف والذي يغار عليها غيرة عمياء ويجعلها تقطع علاقتها مع ابن خالتها والذي يكون صديق طفولتها وعلاقتها قوية به، ويحدث حادث يقلب الأمور ويغير الأحداث.

وتدور القصة حول أنه كيف للشخص أن يعود عن طريقه الذي مضي به والذي كان خاطئ، فكيف له أن يعود عن الطريق ليصحح الأخطاء التي ارتكبها، والغرض الأساسي من فكرة المسلسل هو أن يتدارك الأنسان أخطائه من البداية ويعود عنها ويصححها فهو يحمل العديد من القيم والمشاعر الإنسانية المختلفة.

هذا وسيتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك خلال ثلاثون حلقة.