قصة مسلسل سلمات أبو البنات ج 4 ؟دراما مغربية،في اطار درامي تشويقي ومثير، حيث تم عرض ثلاث أجزاء من المسلسل، والذين شهدوا نجاح باهرلذلك قرر البدء في تصوير الجزء الرابع من المسلسل والذي يحتوي على أحداث اكثر إثارة وتشويق من الأجزاء السابقة وهو من مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 هيا بنا عبر موقع الجينية نقوم بسرد العديد من التفاصيل حول مسلسل سلمات أبو البنات الموسم الرابع.

قصة مسلسل سلمات أبو البنات ج 4

كما تدور أحداث مسلسل سلمات أبو البنات 4 في اطار درامي تشويقي ومثير، حيث تدور الأحداث حول رجل متقاعد يدعي مختار سلمات، و هو الشخصية الرئيسية في المسلسل و التي يجسدها الفنان المغربي الكبير محمد خيي.حيث بدأت القصة بإحالة مختار سلمات إلى التقاعد بسبب وصوله السن التقاعد، بعدما كان العمل هو كل حياته، كما أنه كان ينشغل به عن حياته الاسرية و الكثير من الأحداث التي كانت تدور مع زوجته و بناته الثلاث. وهنا يحاول التفرغ لعائلته و يفاجئ بالعديد من المشاكل التي يمرون بها، و التي من أهمها مرض ابنته الصغيرة و معاناتها الكبيرة معه. ولاحظ فجوة في الكثير من التغييرات في الأفكار و العادات و في نظرة المجتمع نفسه للناس، و بأخص عند استعداده لزفاف ابنته الأولى. وبعد ذلك تبدأ قصة كل بنت من بناته ، ويحاول جاهدا مثل أي اب طيب وحنون أن يرفع من عليهم الأعباء والأحمال الثقيلة ويعوض فترة غيابه عنهن.و كذلك أكثر الأحداث الرئيسية في الجزئيين الثاني والثالث هو زواج بناته الثلاث، واكتشاف حمل ابنته الصغرى التي كانت تعاني من مرض خطير في القلب، و التي لا يمكن ابدا مواصلة حملها خوفا على حياتها.و أيضا في الجزء الرابع تكون هناك أحداث شيقة، و هو من خلال وقوف الأب وصموده أمام اهلج زوج ابنته الصغرى، وإصراره و رفضه للحمل، خوفا على أن يهدد حياتها بالخطر و الموت.

طاقم عمل سلمات أبو البنات ج4

الفنان القدير محمد خيي قام بدور المختار سلمات.
السعدية لديب قامت بدورلطيفة.
الفنانة القديرة جيهان كيداري قامت بدور ثريا.
الفنانة القديرة فاطمة الزهراء بلدي قامت بدورآمال.
الفنانة القديرة سلمى صلاح الدين قامت بدور نسرين.
الفنان القدير عمر لطفي قام بدور يوسف.
الفنان القدير حمزة الطاهري قام بدور عمر.
الفنان القديرهاشم البسطاوي قام بدورسفيان.
الفنانة القديرة سناء مبتسيم قامت بدور رقية.
الفنان القدير إدريس كريمي قام بدور مبارك.
الفنانة القديرة طاهرة قامت بدورملاك.
الفنان القدير أنس الباز قام بدور حسام.
الفنانة القديرة نادية نيازي.
الفنان القدير عبدالله شكيري.
الفنان القدير هشام إبراهيمي.
الفنانة القديرة خولة غيات قامت بدور نرمين.
الفنان القدير الهاشمي بنعمرو.
الفنان القدير عدنان موحجة قام بدور المكي.
الفنانة القديرة فاطنة الخماري قامت بدورعائشة.
الفنان القدير المهدي فولان قام بدور جلال.

عدد حلقات و موعد العرض

من مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 عدد حلقاته ثلاثون حلقة و سيعرض على قنوات التلفزيون المغرب، منصة شاهد نت،أم بي سي 5، أيضا على موقع كرمالك Tv.

و الى هنا نصل لختام المقال الذي كان بعنوان قصة مسلسل سلمات أبو البنات ج 4 و قمنا بسرد العديد من تفاصيل و يعد من مسلسلات المارثون الرمضاني 2023.