قصة مسلسل ست الحسن الحلقة الأولى ، هنالك الكثير من المسلسلات التي يتم عرضها من قبل مجموعه من الفنانين والمنتجين ومن ابرزها المسلسلات بداخل الدراما الخليجية ومنها مسلسل ست الحسن احد اشهر وابرز المسلسلات في الدراما الخليجية والسينما الكويتة سنتعرف على ابرز المعلومات والتفاصيل من خلال موقع قصة مسلسل ست الحسن.

قصة مسلسل ست الحسن

يعتبر مسلسل ست الحسن من ابرز واشهر المسلسلات الخليجيه الذي اشتهر في الاونه الاخيره ويصنف من فئه الرعب والغموض ويضم مجموعة من الاحداث الشيقة والممتعة ومثيرة للاهتمام يدور حول شخصية ست الحسن التي تؤدي بطولتها هدى حسين، وكانت تعمل في الطب البديل، وتصنع أدوية شعبية لسكان الحي الذي تسكنه، وتسلسل الدرامي جميل وعدد حلقات مسلسل ست الحسن في ثمان حلقات فقط. وشارك في هذا المسلسل الكبير من الفنانين ومنهم الفنانه سحر حسين مع شقيقتها هدى حسين والكثير من الفنانين وتم تصوير مشاهد المسلسل في دبي.

من ابطال مسلسل ست الحسن

شارك في هذا المسلسل الكثير من الفنانين بداخل مسلسل ست الحسن وكان من ابرزهم نخبه من نجوم الدراما الخليجية ومنهم:

  •     أحمد الجسمي.
  •     سحر حسين.
  •     هند البلوشي.
  •     آلاء شاكر.
  •     شيخة البدر.
  •     عبدالمحسن النمر.

مواعيد عرض مسلسل ست الحسن

بدأ عرض هذا المسلسل في 23 يوليو 2023 وقد حقق نجاحا كبيرا وباهرا من الايرادات والانجازات والنجاحات في هذا العمل الرائع ويتم عرض هذا المسلسل خلال منصة شاهد.

من هي الفنانة هدى حسين

هي الفنانة العراقية هدى حسين من ابرز واشهر الفنانين في الوطن العربي ولدت عام 1965 وتبلغ من العمر 56 عاما وقد ولدت في العراق وتقيم في دوله الكويت شاركت في الكثير من الاعمال الفنيه منذ ان تخرجت من الجامعه العربيه المفتوحة وبدات سنوات نشاطها عام 1972 الى الان وقد كانت بطلة هذا المسلسل.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا عن ابرز التفاصيل والمعلومات عن قصه مسلسل ست الحسن وبعض المعلومات عن الفنانه هدى حسين والكثير من المعلومات عن مواعيد عرض هذا المسلسل.قصة مسلسل ست الحسن الحلقة الأولى