سبب وفاة ملكة جمال لبنان زينة ترحيني في ظروف غامضة، توفيت زينة ترحيني ملكة جمال لبنان السابقة ، التي في الاونة الاخيرة عملت في مجال الإعلانات، في ظروف غامضة وفق ما قامت مصادر مقربة منها بالكشف عنه، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم وفاة ملكة جمال لبنان زينة ترحيني في ظروف غامضة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة ملكة جمال لبنان زينة ترحيني في ظروف غامضة، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم أيضا من هي زينة ترحيني ويكيبيديا.

وفاة ملكة جمال لبنان زينة ترحيني في ظروف غامضة

وقام مستخدمون بموقع فيس بوك بتداول إعلانًا منسوبًا لاسرة الشابة زينة ترحيني الراحلة تقوم فيه بنعي ابنتهم زينة حسن ترحيني، من غير القيام بتوضيح ما هو سبب الوفاة، وبقية سبب الوفاة مجهولاً حتى هذه اللحظة.

سبب وفاة ملكة جمال لبنان زينة ترحيني في ظروف غامضة

بعد شيوع وانتشار نبا وفاة زينة ترحيني ملكة جمال لبنان السابقة، قام رواد و نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو للراحلة تتحدث فيه عن إصابتها بمرض لم تقوم بالكشف عنه، وقامت بالطلب من متابعيها وجمهورها القيام بالدعاء لها.

و زينة ترحيني ملكة جمال اللبنان السابقة قالت في مقطع فيديو ما يلي: “أنا كتير اشتقتلكم أكتر ما إنتو بتشتاقولي بكتير، ما بدي منكم غير دعواتكم وصلواتكم لأني مريضة كتير، تمنو لي الشفاء”.

من هي زينة ترحيني ويكيبيديا

زينة ترحيني تعد هي فتاة تحمل الجنسية اللبنانية، تعمل في مجال الإعلانات، زينة ترحيني نالت على لقب ملكة جمال لبنان قبل عدد من الأعوام ، لتقوم بعده بالتوجه إلى مجال الإعلانات ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وظهرت كأبرز وأهم الوجوه الشابة التي تقوم بانتقاد أوضاع بلادها الصعبة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم وفاة ملكة جمال لبنان زينة ترحيني في ظروف غامضة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم سبب وفاة ملكة جمال لبنان زينة ترحيني في ظروف غامضة، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم أيضا من هي زينة ترحيني ويكيبيديا.