قصة مسلسل ستيليتو كاملة، يتسأل الجميع عن قصة مسلسل ستيليتو التي اعجب بها الكثير و اصبح المسلسل ذات شهرة عالمية في وقت قصير جداً،  حيث عرض المسلسل على قناة ام بي سي فور و على و على منصة شاهد نت في اي بي، و من بداية حلقاته الاولى اثار الضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، و قلى اهتماماً كبيراً من الجمهور، و ان كنت عزيزي القارئ ممن لم يتابع مسلسل ستيليتو اليك هذا المقال تابع لنهاية و سوف تقوم بمشاهدته بعدها مباشرة، و في هذا المقال سنتعرف على قصة مسلسل ستيليتو كاملة، عبر موقع الجنينة.

قصة مسلسل ستيليتو كاملة

و كان مسلسل ستيليتو عبارة عن نسخة عربية من مسلسل تركي، و كان اسم المسلسل التركي جرائم صغيرة، و عرض المسلسل التركي جرائم صغيرة لمرة واحدة في عام ٢٠١٧ ميلادي، و كان يروي قصة أربعة نساء، و أربعة رجال، حيث بعد مرور سنوات كثيرة يتقابلون مرة اخرى في الحاضر، و يعودون لاسترجاع الماضي، و ما يحمل الماضي من جرائم و احداث حصلت في ماضي مراهقتهم، و يكون ذلك من خلال التشويق و الاثارة في حياتهم.

الاحدات الأولى في مسلسل ستيليتو

يعتبر المسلسل النسخة العربية من نسخة تركية حيث يبدأ بالاثارة و التشويق باحداث شيقة جعلت التحمس في المتابعين، مما تألق هذا العمل الفني و حصد مشاهدات و اعجابات كبيرة من الحلقات الاولى، حيث تبدأ الحلقة الأولى بحدث مثير و هو سقوط احد الافراد من احد اسطح المنازل البيوت عائلات كبار الاغنياء، حيث لتحضر الشرطة و تطوق المكان و تمنع خروج احد و لتبدأ الاثارة من خلال تحقيقات الشرطة و كشف ما كان يخفى من حقائق و خيانات و علاقات.

كم حلقة سيكون مسلسل ستيليتو

يعتبر المسلسل من اكثر المسلسلات اثارة و تشويق حيث يتنبأ الكثير كم سوف تكون عدد الحلقات، و بناءاً على المسلسل التركي جرائم صغيرة كان عبارة عن ٤٥ حلقة الا من المتوقع ان المسلسل النسخة العربية سيكون ٩٥ حلقة.

كيف ستكون نهاية مسلسل ستيليتو

يرغب الجميع في معرفة ما هي نهاية مسلسل ستيليتو بسبب كثرة الاحدات الشيقة فيه و من المتوقع ان تكون نهاية مختلفة، كما ان النسخة التركية كانت النهاية بموت شخصان، و ليبقى المسلسل افضل اثارة و تستمتع بحلقاته تابعه.

و الي هنا وصلنا الي نهاية هذا المقال عن قصة مسلسل ستيليتو و تحدثنا عن احداث الاولى في مسلسل ستيليتو و كم عدد حلقات مسلسل ستيليتو و كيف ستكون نهاية هذا المسلسل و اليكم المتابعة لتسويق و الاستمتاع بالاحداث، اتمنى لكم الاستمتاع بالمشاهدة، شكراً لك عزيزي القارئ.