قصة مسلسل دايما عامر رمضان 2023 ومواعيد العرض ، هناك الكثير من المسلسلات التي تقرر عرضها خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، ومن بين هذه المسلسلات مسلسل دايما عامر الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان، ويعتبر مسلسل دايماً عامة من أبرز المسلسلات التي تم عرض الحلقة الأولي منها خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

قصة مسلسل دايما عامر رمضان 2023 ومواعيد العرض:

يتناول مسلسل دايماً عامر قصة مشكلة مجتمعية تظهر بشكل كبير وملحوظ في المجتمع المصري، وهو عمل فني يقوم ببطولته الممثل المعروف مصطفي شعبان، ويعتبر المسلسل من الأعمال الفنية التي تم عرضها منذ بداية شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا: أسماء مسلسلات رمضان 2023

معلومات عن مسلسل دايماً عامر:

حيث أن العمل من ضمن الأعمال والمسلسلات التي تم من خلالها معالجة قضية التدهور التعليمي، خاصة وأن هذه القضية أصبحت كبيرة في المجتمعات العربية والمجتمعات المصرية خاصة، وقد حاز المسلسل علي أهمية كبيرة وإعجاب كبير من قبل المشاهد العربي منذ إعلان البرومو الخاص بالمسلسل والذي هو من إخراج المخرج مجدي الهواري، ومن تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، ومن إنتاج كامل أبو علي، ويصنف المسلسل بأنه كوميدي ولكنه يحمل فكرة ورسالة هادفة، وقد تم عرض المسلسل منذ أول أيام شهر رمضان المبارك علي قناة الحياة وقناة أون.

قصة مسلسل دايماً عامر:

تعتبر قصة المسلسل من القصص الهادفة والرائعة، وتدور قصة المسلسل علي مدرسة رؤية التي يخوض فيها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس نزاعات ومنافسات بينها وبين المدرسة المجاورة لها، وجميع أحداث المسلسل تدور حول التعليم ومشكلاته، ويلعب الممثل مصطفي شعبان دور الأستاذ عامر وهو مدرس، ويكون صديق وقريب لطلابه، ويساعدهم ويسعي لإيجاد الحلول للمشكلات التي يعانون منها.

موعد عرض مسلسل دايماً عامر:

تم عرض مسلسل دايماً عامر في الثاني من أبريل من شهر رمضان، وهو اليوم الموافق لبداية الشهر الكريم، ومن المرجح أن يتم عرض المسلسل ما بين المغرب والعشاء، ولم يتم تحديد وقت معين لعرض المسلسل، وسيتم عرض المسلسل علي قناة أون وقنوات الحياة الفضائية.

ومن المرجح أن يكون للمسلسل نسب مشاهدة عالية من خلال عرضه، لأنه يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش مسألة مهمة، وهي مسألة التعليم، كما ويشارك باقة كبيرة من النجوم والفنانين الكبار، والذين لهم تاريخ فني كبير.

طاقم عمل مسلسل دايماً عامر:

مصطفي شعبان.
نضال الشافعي.
قمر السباعي.
صلاح عبد الله.
عمرو عبد الجليل.
سينتيا خليفة.
كريم عفيفي.
لبلبة.
ميرنا نور الدين.
سماء إبراهيم.
أحمد الشامي.
سام عادل بدور بثينة.
لمى كتكت.
شروق الشريف.
يارا المليجي.
يوسف الأسدي.

إلي هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا بعد أن تحدثنا عن مسلسل دايما عامر، وعن موعد عرض المسلسل والقنوات الناقله له، كما وتطرقنا للأبطال المشاركين في العمل، والسلام ختام.