قصة مسلسل حضرة الموقف؟مسلسل كويتي أحداث مسلسل حضرة الموقف في اطار درامي شيق ومثير و الذي يتم تصويره في الوقت الحالي، حتى بعد انسحاب النجمة ليالي دهراب من احدى المسلسلات، لتشارك أبطال العمل الكويتي وطاقم العمل و يعتبر من مسلسلات المارثون الرمضاني 2023، وأحداثه تدور حول حل القضايا الاجتماعية و القصتة الاجتماعية الشيقة و جميلة جدا و ستكون القصة هامة في المجتمع الخليجي، و يعتبر مسلسل حضرة الموقف من تأليف المؤلف القدير الشاب عبد الله الرومي، ومن إخراج المخرج القدير خالد جمال.

قصة مسلسل حضرة الموقف رمضان2023

مسلسل كويتي أحداث مسلسل حضرة الموقف في اطار درامي شيق ومثير و كيفية إتخاذ القرارات الهامة في العديد من المواقف. حيث أحداثه تدور حول حل القضايا الاجتماعية المعاصرة و القصتة الاجتماعية الشيقة و جميلة جدا و ستكون القصة هامة في والتي يعاني منها العديد من الأشخاص في المجتمع الخليجي،
كما يعرض المسلسل السلبية الشديدة في العديد من الشخصيات في المجتمع، وكيفية التعامل معها، ومدى تأثير هذه السلبيات على حياة الكثير من الناس، بسبب عدم اتخاذ القرارات السليمة في الأوقات المناسبة. و أيضا المسلسل تدور أحداثه مع الفترة الزمنية معاصرة ،كما قلنا بالسطور السابقة أنه في اطار درامي شيق وتعد تلك الدراما خطوة ممتعة جدا للدراما الكويتية، والتي لم يسبق و بثت على قنوات التلفزيون .
و كما صرح فريق العمل أن المسلسل قريب جدا من قصة المسلسل المصري جراند أوتيل، وهناك تشابه كثيرة خاصة في الطبقة الغنية جدا التي تحتوي معظم أحداث المسلسل. ومن مميزات المسلسل الكويتي أن التصوير الراقي، منح العمل فارق كبير عنم الدراما الموجودة، حيث تم تصميم قصر كامل متكامل، ليظهر العمل بأكثر واقعية.كما أن القصة تحكي على الخلاف دائم مع باقي الطبقات الاجتماعية، والتي تروي قصة عائلتين غنيتين جدا ً،و ابنتين العائلتين الغنيات حبو نفس الشخص و هنا تبد أ الحكاية.

طاقم عمل مسلسل حضرة الموقف

الفنانة القديرة مريم الصالح.
الفنانة القديرة هيفاء عادل.
الفنان القدير عبدالعزيز الحداد.
الفنانة القديرة زهرة الخرجي.
الفنانة القديرة ليالي دهراب.
الفنانة القديرة نواف العلي.
الفنانة القديرة كفاح الرجيب.
الفنانة القديرة سارة القبندي.
الفنان القدير عبدالله التركماني.
الفنانة القديرة هبة الدري.
الفنان القدير محمد الدوسري.
الفنان القدير منصور البلوشي.

موعد عرض مسلسل حضرة الموقف

يعتبر من مسلسلات المارثون الرمضاني 2023،سيتم بثه في شهر رمضان وعدد حلقاته ثلاثون حلقة على عدد أيام شهر رمضان و سيعرض على القنوات الاتية:قناة أبو ظبي،و أم بي سي دراما،و قناة روتانا خليجية.

و الى هنا وصلنا لنهاية المقال الذي كان بعنوان قصة مسلسل حضرة الموقف يعتبر مسلسل كويتي أحداث مسلسل حضرة الموقف في اطار درامي شيق ومثير و للمزيد من أخبار المسلسلات تابعو موقعنا الجينية.