يقدم لكم موقع  الجنينة  اليوم قصة مسلسل الاختيار 3 و أبطاله 2023 ، و إنه لمن المقرر أن يعرض مسلسل الاختيار الموسم الثالث رمضان 2023 للعام الثالث على التوالي.

 مسلسل الاختيار الموسم الثالث

حيث أن مسلسل الاختيار سيقدم مع مجموعة من عمالقة الفن المصري الهادف و هم أحمد عز و أحمد السقا و كريم عبد العزيز ، ليكون هذا العمل بمثابة عمل وثائقي ثقافي تاريخي لفترة مرت بها مصر و ليس مجرد دراما عربية فقط.

حيث شهد الجزء الأول و الثاني من مسلسل الاختيار نجاحاً جماهيرياً كبيراً غير مسبوق بتربعه على قمة مسلسلات السباق الرمضاني على مدار عامين متتاليين ، و ذلك نظراً لما يقدمه من حقائق تاريخية موثقة ، و أيضاً لاحتوائه على الشخصيات المصرية حقيقية عسكرية كانت و الكثير من الشخصيات الإرهابية التي ألحقت الكثير من المشاكل و الحوادث والأضرار لمصر وأهلها.

شاهد أيضاً : قصة مسلسل “نسل الأغراب” وطاقم العمل رمضان 2023

على أي قناة يعرض مسلسل الاختيار 3

فمن المقرر أن يتم عرض مسلسل الاختيار 3 سيعرض في السباق الرمضاني 2023 ضمن مسلسلات رمضان على قنوات الناقلة وهي شبكة DMC ، و شبكة قنوات ON E.

حيث أنه تم انتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار 2 بتتر قد ذكر فيه انتظرونا في جزء 3 الجزء الثالث من المسلسل ، و الذي يعتبر الأكثر شهرة مصرياً و عربياً لما حمله من معاني وطنية سامية.

شاهد أيضاً : قصة مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة 2023

قصة مسلسل الاختيار 3

حيث تدور أحداث مسلسل الاختيار 3 لعام 2023 على لقطات أرشيفية من مسيرات 30 يونيو لأن فاعليات العمل المنتظر ستدور في ذلك النسق ، و أيضاً مع التركيز على الجهود المتواصلة التي يبذلها جهاز الشرطة المصرية للحفاظ على الوطن من الأعداء الذين يحاولون هدم الدولة المصرية.

المسلسل الملحمي الوثائقي من إنتاج تامر مرسي ، و قد تم التشديد من قبل صناع العمل ، على جميع نجومه و المشاركين فيه بعدم الإفصاح عن أي شيء خاص بالعمل ، والأحداث التي يدور فيها ، كما و يأتي ذلك الجزء الثالث من مسلسل الاختيار 2023 في 30 حلقة جديدة ، عقب اكتساح الاختيار بجزأيه 1 و 2 تريندات منصات السوشيال ميديا المختلفة.

شاهد أيضاً : قصه فيلم وش سجون باسم سمره

أبطال مسلسل الاختيار 3

حيث سيشارك في بطولة هذا المسلسل العظيم مجموعة من نجوم الصف الأول الكبار، فمنهم :

  • الفنان أحمد السقا.
  • الفنان أحمد عز.
  • الفنان كريم عبد العزيز.
  • الفنان سيد رجب.
  • الفنان خالد الصاوي.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي كان بعنوان قصة مسلسل الاختيار 3 ، كما ذكرنا أيضاً لكم في المقال السابق أبطال مسلسل الاختيار 3 ، مرورأ بعلى أي قناة يعرض مسلسل الاختيار 3 ، و معلومات كثيرة عن المسلسل ، نتمنى أن ينال إعجابكم .