قصة فيلم silent hill 2 ويكيبيديا ، مرحباً بكم في مقال جديد عبر موقعنا الجنينة و سنتعرف إلى فليم و قصته تملأها الإثارة و الرعب و هو فليم مطور عن لعبة فيديو ، سنتعرف أكثر خلال فقرات المقال

قصة فيلم silent hill 2 ويكيبيديا

شارون تحتضر في بداية مشهد الفليم جراء مرض فتاك و لا تستطيع أنها ” روز” تقبل هذه الحقيقة ، و بسبب ما تلاقيه من ضغط نفسي من زوجها تعزم أمرها على مغادرة المنزل هي و ابنتها ، و ايضا لتبحث عن علاج يشفى ابنتها من هذا المرض.

و هي في طريقها تقوم بالعبور من محطة تضعها في منطقة مهجورة في مدينة سايلنت هيل ، و هي على الطريق تتعرض لحادث ، و تغيب عن الوعي ، و حين استيقاظها ، تجد روز أن ابنتها شارون ليس برفقتها.

فتقوم بالبحث عنها و ملاحقة وهم تظن أنه هو ابنتها ، في المدينة ، وبعد فترة تكتشف أن معالم هذه المدينة لا تشبه أي مكان ذهب إايه من قبل ، فيوجد في هذه المدينة اشياء غريبة و كثيرة من الشر و الخوف و الكائنات  الغريبة.

و الباقي من النتس في هذه المدينة يحاولو ان يحاربوا هذا الشر و لكن يفشلون في كل مرة ، و خلال بحثها على ابنتها تتعرف على شرطية اسمها “سيبل” ، حيث قدمت لها وعد بإعادة ابنتها شارون لها .

و عبر بحثها الدائم عن ابنتها شارون في أنحاء المدينة تكنشف روز ان ابنتها عبارة عن قطعة صغيرة ضمن لعبة كبيرة في هذه المدينة المهجورة

 فيلم silent hill 2 ويكيبيديا

  • هو من افلام الرعب الذي تم إنتاجه في عام ٢٠٠٦ م ، و يترأس البطولة كل من : رادا ميشيل ، و لوري هولدين و شون بين ، و هو للمخرج : كريستوف غانز , و تم اقتباس قصة هذا الفيلم من لعبة فيديو مشابهة له و اسمها سايلنت هيل.
  • تصوير مشاهد الفليم كانت في مدينة بنسليفانيا في سينتراليا و المنتج لهذا العمل هو صمويل حديدا و تم التوزيع على كل من نتفليكس و ترس ستار بيكتشرز.
  • و بقية طاقم العمل هم : ديبور كارا أنجرا ، اليس كريج ، جوديل فيرلاند ،  قام بكتابة السيناريو روغر افردي و كريستوف غانز

لكن و إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان قصة فيلم silent hill 2 ويكيبيدياو قمنا بالتغرف على قصة و احداث الفلم و من اي رواية تم اقتباسه و طاقم العمل و سنة التصوير و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود