قصة فيلم كيرة والجن بالتفصيل

بواسطة: saad
يناير 23, 2023 5:02 ص

أخذ الطرح الإعلاني للفيديو شكل غير عادي كما عهد الجمهور عليه في الاعمال الفنية الأخرى، حيث أن صوت الآلة الكاتبة كانت المهيمنة عليه، ولم يظهر أي من أبطال العمل سوى صور لأحمد عز وكريم عبدالعزيز، وكتب المخرج مروان حامد على الفيديو: ” مثِّل إنك مش خائف، لحد ما تصدق، وعدوك يصدق، كبيرة والجن.. 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي، أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان قصة فيلم كيرة والجن بالتفصيل.

قصة فيلم كيرة والجن لأحمد عز وكريم عبد العزيز

الكثير يتساءلون عن قصة الفيلم فهي تتمحور في إطار وطني تاريخي واكشن، وخلال القصة تنعرض قصص واقعية تاريخية وقعت في الحقيقية، تجسد دور أبطال المقاومة في جمهورية مصر العربية، في زمن الاحتلال البريطاني وتحديداً الدور الكبير في ثورة عام 1919م، ومن بينهم قصة البطل أحمد عبد الحي كيرة وعبد القادر الجن اللذان يرويان قصّةً بطوليةً أيضاً، وقصة الفيلم مقتبسة من أحداث حقيقية في روايةٍ تحمل اسم الفيلم، ويلاقي هذا النوع من الأعمال الفنية قبولاً كبيراً خاصّة، وأنه يكشف روح الوطنية وحب البلد وخاصة عند مصر، ويعرض التاريخ الوطني المشرف بشكلٍ مشوقٍ وممتع.

  • طرحت شركة الإنتاج التي تطلق على نفسها سينرجى فيلمز الإعلان الرسمي لفيلم “كيرة والجن”.
  • والذي يتصدره الممثلين الرائعين كريم عبد العزيز وأحمد عز، ومن المقرر إطلاق الفيلم في دور السينما خلال شهر يوليو الجاري.
  • كما وقد اظهر مجموعة من مشاهد الاكشن في البرومو وكمية المطاردات والتفجيرات والمعارك مع الانجليز، لاسيما وأن الفيلم يتناول فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر.

 موعد عرض فيلم كيرة و الجن

الكثير يبحثون من مصر والوطن العربي عن موعد عرض الفيلم فسوف يتم عرض فيلم كيرة والجن لأول مرّة في دور السينما في الجمهورية المصرية في يوم الخميس الموافق 30 يونيو/ تموز لعام 2023م، وكما أشرنا أن هذا العمل الفني المتميز يدخل ضمن السباق الموسمي لعيد الأضحى المبارك، ويتوقع أن يكون من أقوى الأفلام التي سوف تعرض هذه السنة ؛ نظراً لقوّة القصة والمشاركين في تمثيل العمل، ويكشف الفيلم أحداثاً حقيقية تاريخية تخص الوضع السياسي لجمهورية مصر العربية في حقبة زمنية معينة.

إيرادات فيلم كيرة و الجن

ومن الجدير بالذكر ان الفيلم الذي ينتظره الجميع يجمع بين الفنانين الرائعين كريم عبد العزيز وأحمد عز للمرة الأولى في تاريخهما السينمائي، كما ويعتبر الثنائي من اشهر نجوم السينما في مصر خلال السنوات الأخيرة، حيث نجحت أفلامهما في تحقيق اكثر الإيرادات في تاريخ السينما، فالأول حصد بفيلم “الفيل الأزرق 2” إيرادات بلغت 104 ملايين جنيه والثاني بلغت مكاسبه بفيلم “ولاد رزق 2” إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه.
الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان قصة فيلم كيرة والجن بالتفصيل ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.