قصة فيلم توأم روحي ايجي بست ، هنالك الكثير من المسلسلات والأفلام الجميلة والمتعددة في الدراما المصرية ومن حققت شهره كبيره واسعة في انحاء الوطن العربي ومن ابرزها مسلسل فيلم توام روحي 2023 والذي يصنف احد الأفلام العربية الشهيرة الذي حقق نجاحا باهرا سنتعرف على ابرز المعلومات والتفاصيل وعن قصه هذا الفيلم.

ما هو فيلم توأم روحي 2023

يعتبر فيلم توأم روحي من اشهر وابرز المسلسلات والأفلام المصرية الذي حقق نجاحا كبيرا وباهرا تم اصدار هذا الفيلم عام 2020 وهو فيلم كوميدي مده عرض هذا الفيلم ساعه و46 دقيقه حقق نسبة كبيرة من المشاهدات على المستوى الوطن العربي.

قصة فيلم توام روحي

ان قصه هذا الفيلم من القصص الجميلة والرائعة الذي اشتهر بشكل كبير جدا من خلال هذه القصة الكوميدية والرومانسية وتدور احداثها حول اطار كوميدي ورومانسي جميل بقصه حب قويه تجمع بين الفنان عمر وريم ولكن القدر يدخل بينهما وتموت ريم غرقا في البحر عندما كانت في شهر العسل مما يصاب امر بحاله نفسية صعبة واصلت عليه تاثيرا كبيرا ويلجا بعدها الى طبيب نفسي من اجل ان يعالجه ويحاول مساعدته ومعالجته.

فيلم توام روحي بطولة الفنان حسن الرداد

فيلم توام روحي من الأفلام المصرية الجميله وهو من بطوله الفنان والممثل المصري حسن نبيل رداد احد اشهر الفنانين والممثلين في مصر مشاركه في الكثير من العمل التلفزيونيه والسينمائيه وابرزها فيلم توام روحي والذي يحكي قصه رومانسيه جميله وكان يتقلد شخصية عمر وحبيبته ريم، شبكه الفنان حسن الرداد في الكثير من الاعمال الفنيه التي ساعدت على الشهره بعد ان تخرج من كليه التجاره في القاهره عام 1984 وبعدها انتقل الى العمل في الفنون المسرحيه والمشاركة في الاعمال السينمائيه والاعمال الفنية ومن ابرزها مسلسل الدالي برنامج لقاء مستحيل كضيف فيلم زنقة ستات فيلم احكي يا شهرزاد.

 الفنان حسن الرداد ويكيبيديا

يعرف الفنان والممثل المصري حسن الرداد من ابرز واشهر الفنانين في مصر بدا اعماله ولد في مصر عام 1984مويبلغ من العمر 38 عاما متزوج من ايمي سمير غانم والذي تزوجها عام 2016 وهو احد النماذج الباذزه والتي اجتهدت في اعمالها الفنية منذ بدايتها عام 2006 وابدع في الاعمال السنويه والاعمال الفنية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى هذا المقال وتعرفنا على بعض المعلومات والتفاصيل حول قصه فيلم توام روحي وعن الفنان حسن الرداد والكثير من المعلومات حوله.قصة فيلم توأم روحي ايجي بست