قصة فيلم الهيبة ويكيبيديا ، صرحت وسائل إعلام لبنانية ، أن الأحد ، المسلسل اللبناني “الهيبة” ، بطولة الممثل اللبناني تيم حسن المعروف بـ “جبل شيخ الجبل” ، يستعد لرؤية النور في فيلم جديد.

فيلم الهيبة ويكيبيديا

نشرت قناة الميادين اللبنانية ، عبر حسابها الرسمي على موقع توتير ، تغريده قالت فيها :  إن مسلسل الهيبة العربي يستعد اليوم لفيلمه ليشاهد النور بعد خمسة أجزاء متتالية مليئة بالقتل ،متتالية مليئة بالقتل ، السرقة و المخدرات وفتح الحدود للتهريب بحيث يسود الانتقام والانتقام على عرش كل ما سبق حفاظا على هيبته! ”

البوستر الخاص بفليم الهيبة

طرحت شركة الصباح بوستر تشويقي لفيلم (The Prestige Movie) الذي يتصدر مشهده تيم حسن وزينة مكي وعدد من النجوم والفنانين.

و علقت الشركة على الملصق الذي نشر على منصة “انستجرام”: “اثبتت القصة بعد أن انتهيت ، عاد الجبل وأقوى من الأول. برستيج قريبة من دور السينما ، فاستعد. ”

قصة فيلم الهيبة ويكيبيديا

تدور قصة فيلم Prestige 2023 ، في إطار اجتماعي مشوق من البيئة اللبنانية ، حيث يتهم جبل شيخ الجبل جماعة المافيا ، في عملية لتحرير وإنقاذ نجل المستثمر الروسي المختطف في الساحل. منطقة.

في شدة الأحداث تخطف المافيا ابن شقيق جبل جو للضغط عليه ، حيث يقتل نجل المستثمر الروسي على يد تجار مخدرات بعد عملية تحرير فاشلة ، والمفاوضات جارية بين جبل شيخ جبل وعصابات المافيا لتسليمه. على جثة الابن الروسي مقابل تسليم ابن أخيه جو ، لبدء معركة جديدة لعصابات المافيا.

تصنيف الفليم من الأجزاء الخمس من الهيبة

يعتبر هذا الفيلم ، بحسب شركة الصباح ، آخر عمل فني من قصة الهيبة ، تم عرض 5 أجزاء منها ، والذي سيصل من خلاله تيم حسن الملقب بجبل شيخ الجبل إلى نهاية الطريق بدون. معرفة مصير شخصيته.

مسلسل الهيبة

مسلسل سوري لبناني أنتج عام 2017 ، أعد لموسم رمضان 1438 هـ على MBC دراما ، MTV ، و شبكة أوربت شوتايم ، من إنتاج سيدارز للإنتاج الفني ، تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكا ، وإخراج سامر برقاوي. وبطولة الفنانة السورية تيم حسن ، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، والفنانة السورية منى واصف ، والفنانة اللبنانية كارلا بطرس ، والفنانة السورية الصاعدة روزينا لاذقاني. المسلسل جزء من البطولة الرمضانية الثالثة على التوالي بين تيم حسن ونادين نسيب نجيم ، بعد مسلسل التشيلو عام 2015 و مسلسل نص يوم عام 2016. وعرض الجزء الثاني من المسلسل تحت عنوان “هيبة العودة”. في رمضان 1439 هـ 2018 م

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان قصة فيلم الهيبة ويكيبيديا و قمنا بالتعرف على الفليم و تعليق الشركة المنتجة و تعليق قناة الميادين اللبنانية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود