قصة بيرجن الممثلة التركية بالفيديو كامل ، يتساءل الكثير حول من هو قاتل المغنية التركية بيرجن حيث انها اشتهرت بسيدة الأحزان وهو عنوان ألبوم لها يمثل قصة حياتها الحزينة التي عانت بها من الظلم والقهر والعنف وتعد قصتها مأساوية للغاية وفي هذا المقال سوف نتعرف اكثر عن من هي بيرجن.

من هي بيرجن ويكيبيديا

تعرف بيرجم بانها واحده من اشهر المطربات في دوله تركيا وهي تالقت بالعديد من المواهب منها الغناء والتمثيل والرقص وهي تعرف بسيده الاحزان حيث انها ولدت في مدينه مرسين التركيه عام 15/07/ 1958 حيث ان مدرسوها اكتشفوا مواهبها منذ صغرها وشجعوها على اقتحام مجال العزف وبدات بالغناء والعزف في احد المقاهي الليليه لتجذب انظار العديد من كبار القامات الموسيقيه وكانت اغلب اغانيها الحزن.

بيرجن السيرة الذاتية

حطمت ألبومات بيرجن أرقام قياسية في عدد مبايعات واسمها الكامل بيرجن سارمير ولدت في مرسين تركيا وجنسيتها التركية ومهنتها مطربة وممثلة وراقصة وتوفيت في 14 اغسطس 1989 وكان سبب وفاتها قيام زوجها بقتلها باطلاق النار عليها وهي بعمر 31 سنه.

ما هي قصة المغنية التركية بيرجين كاملة

كانت مواهب بيرجن الموسيقيه طاغيه عليها ولفت الانظار حيث شجعوها الكثير على دراسة الموسيقى ودرست بالفعل الموسيقى وبسبب الفقر اجبرتها الظروف على ترك الدراسة في معهد الموسيقى ولكنها استمرت وراء حلمها وغنت اول مرة على المسرح في احدى الملاهي الليلية ثم عرض عليها ملك الملهى عمل دائم في الملهى وانتقلت الى العمل في انقره ثم تعرفت على خالص سيربيس وتزوجت منه ولكنها لم تكن تعرف بانه متزوج ولديه ثلاثه ابناء وعندما علمت بذلك قررت الانفصال عنه بعد زواج استمر اربعه اعوام وبعد الطلاق حققت شهره كبيره وعادت الى عالم الغناء ورفض طليقها طرقها واستمر في ملاحقتها فالقى على وجهها حمض النيتريك وخسرت عينها اليمنى واحترق اغلب اجزاء جسدها.

قصة المغنية التركية بيرجن كاملة بالفيديو

يعد قاتل المطربه التركيه بيرجن هو زوجها خالص الذي تزوجته عام 1977 بعد قصه حب كبيرة حيث قررت ان تنفصل عنه بعدما علمت انه متزوج ولديه ثلاثه ابناء حيث عندما قررت هذا القرار فقام بتشويها بماء النار ودخل السجن وبعدها خروجه من السجن قام بقتلها عن طريق اطلاق النار عليها اثناء غنائها في احد الملاهي الليليه وعاد الى السجن في حكم سبع سنوات ولمشاهدة الفيديو من هنا.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا ونكون قد عرفنا فيه قصة بيرجن الممثلة التركية كاملة ومن هي فيرجن ويكيبيديا والسيرة الذاتية عنها