فيلم Broker 2023 مترجم ويكيبيديا، يعتبر من أبرز الأفلام التي حظيت باهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم، كما أن الفيلم درامي كوري جنوبي لعام 2023 من إخراج وكتابة هيروكازوا كوري إيدا، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيلم Broker 2023 مترجم ويكيبيديا.

فيلم Broker 2023 مترجم ويكيبيديا

يعتبر من أبرز الأفلام التي حظيت باهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم، و هو من إخراج وكتابة هيروكازوا كوري إيدا، حيث تم عرضه لأول مرة في 26 مايو وحصل على جائزة Ecumenical Jury Award وجائزة أفضل ممثل عن Song Kang- ho. تم إصداره في المسارح الكورية الجنوبية في 8 يونيو 2023، حصل على عدد كبير من المشاهدات حول العالم، و يبحث عنه الكثر لمشاهدته

أبطال فيلم Broker 2023

و فيما يلي سنعرض لكم أبطال فيلم Broker 2023، الذي يعتبر من أشهر الأفلام و أبرزها لهذا العام، و أبطال العمل هم على النحو التالي:

  • Song Kang-ho بدور Sang-hyeon.
  • Park Ji-yong في دور Woo-sung .
  • طفل So-young Im Seung-soo بدور Hae-jin كانغ جيل وو
  • جانج دونج وون في دور دونج سو باي.
  • دونا بدور سو جين Lee Ji-eun بدور So-young.
  • لي جو يونغ في دور المحقق لي.

مشاهدة فيلم Broker 2023 مترجم

يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم لمشاهدة فيلم Broker 2023 مترجم، حقق الكثير من الإنجازات خلال فترة عرضه، و ذلك بسبب قصة الفيلم الجميلة و الأحداث الممتعة، كما و يمكنكم متابعة الفيلم من خلال موقع إيجي بست أكبر منصة للأفلام و المسلسلات، من خلال الضغط عبر الرابط “من هنا“.

القصة الكاملة للفيلم

حيث يمتلك Sang- hyeon (Song Kang- ho) مغسلة يدوية ومتطوعين في الكنيسة ، يعمل صديقه المقرب Dong- soo (Gang Dong- Won)، كما و يعملان معًا في عمل غير قانوني، و ذلك من خلال سرقة Sang- hyeon الأطفال حديثي الولادة من صندوق أطفال الكنيسة، بينما يحذف Dong- soo لقطات CCTV التي تشير إلى ترك طفل في الصندوق، و بعد ذلك يقومان ببيع الأطفال في سوق التبني ، So- young (Lee Ji- eun)، هي التي تكتشفهما و هنا تبدأ أحداث الفيلم بالتطور.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيلم Broker 2023 مترجم ويكيبيديا، يعتبر من أبرز الأفلام التي حظيت باهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم، و هو من إخراج وكتابة هيروكازوا كوري إيدا، حيث تم عرضه لأول مرة في 26 مايو وحصل على جائزة Ecumenical Jury Award وجائزة أفضل ممثل عن Song Kang- ho. تم إصداره في المسارح الكورية الجنوبية في 8 يونيو 2023، حصل على عدد كبير من المشاهدات حول العالم، و يبحث عنه الكثر لمشاهدته