مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول من هي زوجة أمين الناجي، وكل ما يتعلق بهم..تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

أمين الناجي وزوجته وأولاده!

أمين ناجي هو ممثل مغربي ولد في الدار البيضاء في 8 أبريل 1972. وهو حاصل على دبلومات عليا في المحاسبة وإدارة العقود ، لكن شغفه بالتشخيص منذ مرحلتي المدرسة الابتدائية والثانوية دفعه للانضمام إلى المعهد الموسيقي في مسقط رأسه. عمل مع ممثلين آخرين بعد ذلك مع فرق مسرحية أخرى ولا يزال يحب المسرح ويمارسه حتى الآن. بالنسبة للتلفزيون المغربي ، شارك الناجي في عدد من الأعمال ، لعل أشهرها حتى الآن دور المهيدي في مسلسل “وجة التراب” للمخرج شفيق السحيمي ، وتشخيصه له. دور البطولة في مسلسل “الحياني” للمخرج كمال كمال عام 2012 ، وحضوره المتوازن في المسلسل الثوري (مسلسل تلفزيوني) يونس الركب ومسلسل “الغريب” ليلى التريكي وآخرين. .. شكل كل من هذه الأعمال التلفزيونية نقطة تحول جديدة في طريقه الفني كممثل. في مجال السينما اول مرة وقف الناجي امام الكاميرا كانت في فيلم “هل تعتقد علي عادل؟ من إخراج محمد زين الدين ، تليها أفلام أخرى منها “المنسيون” لحسن بنجلون ، والأخرى الممتنة (فيلم) محسن البصري ، والطريق إلى كابول (فيلم) لإبراهيم الشقيري ، وأندرومان ( فيلم) عز العرب العلوي. يشارك الممثل حاليا في عمل جديد يجمع بين الدراما والكوميديا ​​بعنوان “المكتوب” ويحصد أرقام متابعة عالية ويعرض على القناة الثانية.

أمين الناجي هو أب لطفلين أحدهما من زواج سابق من الفنانة جميلة الهوني ، وطفلة مولودة في ديسمبر 2023 من زوجته الثانية.

زوجة الممثل المغربي أمين ناجي التي أشعلت مواقع التواصل بجمالها!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور المتميزة التي جمعت الممثل المغربي أمين ناجي مع زوجته الثانية سندس لرحول التي تعمل في مجال التجارة والتسويق في مدينة الرباط ، حيث التقطت في أماكن متنوعة. .
وقوبلت الصور بالرواد الذين أشادوا بجمال وأناقة ورقي زوجة الفنان أمين الناجي ، والتي ظهرت عليها من خلال اختيارها لإطلالاتها المميزة ، إلى جانب تميزها في اختيار تسريحات الشعر وإطلالات المكياج ، كما وكذلك جمالها الفاتن.

زوجة الممثل تخطف الأنظار!

خطفت سندس الغول، زوجة الممثل المغربي أمين الناجي، الأنظار بعد نشره صورة لها عبر حسابه الرسمي بتطبيق إنستغرام، أمس الجمعة، وهي ببطن بارز، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وتفاعل متابعوا الفنان المغربي مع صورة زوجته سندس، بحيث تداولتها العديد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وباركوا لهما خبر الحمل، متمنين لهما حياة سعيدة.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول من هي زوجة أمين الناجي، وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.