فيلم عمهم محمد امام 2023 ايجي بست ، يعد فيلم عمهم فيلم كوميدي مصري وهو من اخراج حسن المنباوي ودور البطولة فيه هو محمد امام ومحمود حميده ومحمد سلام واحمد الفيشاوي وسيد رجب وهنا الزاهد حيث يقرر عرض هذا الفيلم في مصر في سبعة يوليو 2023 في السعودية والبحرين والامارات والكويت والاردن وفي هذا المقال سوف نتعرف اكثر عن فيلم عمهم عبر موقعنا الجنينة.

اهم المعلومات عن فيلم عمهم 2023

يصنف فيلم عمهم بانه كوميدي وتم اصداره في تسعه يوليو 2023 واللغه الاصليه له العربيه والبلد مصر ومخرج هذا الفيلم هو حسين المنباوي وكاتب هذا الفيلم وسام صبري وهو من بطوله محمد امام واحمد الفيشاوي ومحمود حميده ومحمد سلام ومنتج هذا الفيلم احمد السبكي.

ما هي احداث فيلم عمهم

تدور احداث فيلم عمهم حول الملاكم سلطان الذي يمثل دور محمد امام مع صديقه سعيد بمركز رياضي ولكنهما يتورط في قضيه تزوير اموال لتنقلب حياتهما راسا على عقب كما يشهد فيلم عمهم بعوده محمد امام مجددا الى السينما بعد غيابه عامين بسبب تداعيات كورونا حيث مثل في فيلم لص بغداد وشارك في البطوله مجموعه من الفنانين مثل ياسمين رئيس وامينه خليل وغيره من الفنانين كما انه عرض في عام 2020.

البوستر الرسمي للفيلم

ذكر محمد امام خلال الايام الماضيه البوستر الرسمي وذلك من حسابه على الانستغرام كما يعد هذا الفيلم من اكثر الافلام التي تكلفت ميزانيه عاليه جدا وهذا حسب ما كشفه المنتج احمد السبكي على حسابه على الانستغرام ولمعرفه حساب انستغرام محمد امام من هنا.

فيلم عمهم ايجي بست

اصدر محمد امام متتاليات من احداث افلامه وهي من تاليف وسام صبري واخراج حسين المنباوي بسبب الضحك حيث شارك في هذا الفيلم الكثير من الفنانين منهم محمد لطفي ومحمد امام وسيد رجب وايتن عامر وباسم سمره واحمد خالد صالح.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن فيلم عمهم واحداث الفيلم وابرز الفنانين الذين شاركوا في هذا الفيلم. فيلم عمهم محمد امام 2023 ايجي بست.