فيديو هند القحطاني بعد عمليتها “ابي زوج حنون”، لقد ظهرت الناشطة السعودية ومشهورة على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات هند القحطاني في مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على التطبيق “سناب شات” بملامح صادمة، حيث كشفت خلال الفيديو عن المعاناة التي تمر بها من بعد إجرائها عملية تجميل في أنفها وحواجبها ومقدمة رأسها، وسوف نتعرف على هذه التفاصيل من خلال هذا المقال وعبر موقع الجنينة.

هند القحطاني بملامح صادمة بعد عملية التجميل؟

لقد قامت أمس هند القحطاني مشهورة سناب شات بنشر مقطع فيديو حيث أظهر الفيديو انها قد تعرضت لإصابة واضحة في الوجه وخصوصاً من جهة الأنف، وتظهر بوضوح إصابة هند في منطقة أعلى الفم، وقد علقت هند القحطاني من خلال مقطع الفيديو موضحة حالتها الصحية قائلة: “حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه شيء”.

وقد أكملت حديثها من خلال الفيديو قائلة: “ما قدرت أنام أخذت مسكنات ولا في فايدة تخيلوا وجهي يوجعني خصوصا الجزء الأيمن وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى وصداع وحرقان في أنفي”، ووصفت عملية التجميل التي أجرتها ب “متعبة”.

وفي مقطع فيديو الذي قد ظهر فيه هند وهي منومة داخل أحد المستشفيات حيث انها قد علقت على الفيديو قائلة: “يا ريتني متزوجة رجل طيب حنون… شدة الألم فتحت لي جروحي حسيت أني وحيدة”.

وقد أكدت على أنها قد فقدت حاسة التذوق والشم، حيث قالت إنها لم تستطيع ابدا النوم إلى الآن بالرغم من أنها قد أخذت حبوب منومة، من شدة الألم الذي تشعر به لكنها ما زالت تتألم.

هند القحطاني تستفز المتابعين بإطلالة جريئة

لقد استفزت مشهورة السناب شات هند القحطاني الجمهور بعد أحدث ظهور لها، وقد قامت بالنشر عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، صورة كانت تستعرض فيها جسمها و رشاقتها ودونت عليها عبارة تعرضها للسخرية.

وقد كان ظهور هند القحطاني في الصورة ببدلة كانت قطعتين تعتمد على توب يكشف منطقة البطن والكتفين بوضوح و بنطال من القماش الخفيف الذي أظهر قوامها بشكل واضح و ملحوظ،  ، وقد نشرت هند القحطاني الصورة تداولها بعد ذلك عدد من متابعيها معلقين عليها بكلمات هاجموا فيها الفاشينيستا السعودية الشهيرة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا موضحين فيه فيديو هند القحطاني بعد عملية الانف, هند القحطاني بملامح صادمة بعد عملية التجميل, هند القحطاني تستفز المتابعين بإطلالة جريئة.