فيديو لحظة وفاة الممثلة يونجا توركمان بعد سقوط كبير ,لقد قامت المصادر الاخبارية والصحف التركية بالإعلان عن وفاة النجمة التركية الشهيرة “يونجا توركمان” نجمة مسلسل قطاع الطرق بطريقة مأساوية مفجعة وذلك بعد سقوطها من شرفة منزلها يوم أمس الاحد وهو النبأ الذي شكل صدمة كبيرة للجمهور والوسط الفني في تركيا وبدورنا سنقوم بسرد التفاصيل لهذا الخبر من خلال هذا المقال وعبر موقع الجنينة.

ما تفاصيل وفاة يونجا توركمان نجمة مسلسل قطاع الطرق؟

لقد قامت مصادر إخبارية بكشف تفاصيل وفاة النجمة التركية “يونجا توركمان”، فقد كشفت المصادر ان النجمة التركية يونجا قد فارقت الحياة إثر سقوطها من الطابق الخامس عشر من شرفة منزلها في منطقة غازي عثمان باشا.

تم إخطار الشرطة والفريق الطبي الذين هرعوا إلى مكان الحادث على الفور ، لكنهم أكدوا أنها سقطت من مثل هذا الارتفاع وتوفيت. وقالت التحقيقات الأولية أن يونغ كانت في المنزل وحدها دون أن يرافقها أحد ، وبالتالي استبعد أي شك فيها قتل.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل سقوطها من الشرفة ، سواء كان ذلك حادثًا ، أو فقدت الفنانة التركية توازنها ولم تستطع السيطرة على نفسها ، أو ما إذا كانت قفزت عمدًا من الشرفة لإنهاء حياتها.

ولم يتم حتى هذه اللحظة الكشف عن تفاصيل سقوط الفنانة من شرفتها وفيما اذا كان الأمر مجرد حادثة وأن الفنانة التركية فقدت التوازن ولم تتمالك نفسها، أو انها تعمدت رمي نفسها من شرفتها بهدف انهاء حياتها و الانتحار.

وفاة صادمة للنجمة يونجا توركمان

لقد قام الجمهور بوصف وفاة النجمة التركية الراحلة “يونجا توركمان” والتي كانت قد بلغت من العمر 45 سنة، وكانت قد اشتهرت بمشاركتها اللامعة في مسلسلي “قطّاع الطرق لن يحكموا العالم” ومسلسل “كل شيء بخصوص الزواج” بالصادمة جدًا.

وقد انتشرت التساؤلات من الكثيرين عن الحالة النفسية التي كانت تعاني منها الفنانة التركية قبل وفاتها، في حال انها هي من قررت الانتحار وانهاء حياتها بهذه الطريقة المأساوية، لا سيما ان الشرطة اكدت تواجدها بمفردها في الشقة لحظة سقوطها.

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

يعتبر قطاع الطرق لن يحكموا العالم هو مسلسل تركي وقد قامت شركة ” بانا القابضة ” بإنتاجه. تم عرضه في الثامن من سبتمبر عام 2015 ميلادي على قناة أي تي في يتكون العمل من ستة مواسم وكان من المقرر ان يعرض الموسم السابع منه الا انه تم انهاء السلسلة بشكل مفاجئ دون الكشف عن الأسباب.

قصة المسلسل تدور حول عائلة شاكر بيلي وطريقة ادارتهم لحياتهم في منتصف المافيا. تتمحور وخضر شاكر بيلي هو كبير العائلة ويركز العمل على قصة حبه لزوجته مريم شاكر بيلي وعشيقته نازلي.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا الذي قمنا بتسليط الضوء فيه على فيديو لحظة وفاة الممثلة يونجا توركمان بعد سقوط كبير, ما تفاصيل وفاة يونجا توركمان نجمة مسلسل قطاع الطرق, وفاة صادمة للنجمة يونجا توركمان, مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم.