فيديو.. لحظة وفاة الفنان الكويتي غانم الحمادي بحادث مرعب , نعرب لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم وهو ما تداوله الكثير من عشاق الفنان الكويتي غانم الحدادي عبر محرك البحر العامي جوجل وعبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفاته بحادث سير مرعب ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

لحظة وفاة الفنان الكويتي غانم الحمادي بحادث مرعب

توفي الفنان الكويتي غانم الحمادي أمس الجمعة الموافق الأول من شهر يوليو من عام 2023 عقب تعرضه لحادث سير مميت ما تسبب في حزن كبير بين محبيه في عالمنا العربي الواسع .

أفادت تقارير كويتية أن الفنان غانم الحمادي لقي حتفه إثر حادث سير مروع على أحد طرقات البلاد كثيرا ما تشهد هذه الدولة الخليجية حوادث مرور مميتة .

كان الفنان الكويتي مسافراً إلى منزله في مدينة صباح الأحمد عندما انقلبت سيارته مما أدى إلى مقتله عن عمر يناهز 36 عامًا  وكان في منطقة أم الهيمان على طريق الملك فهد بن عبد العزيز .

وذكرت صحيفة الرأي الكويتية أن المرحوم غانم الحمادي كان يقود سيارته إلى منزله من عمله على طريق الملك فهد بن عبد العزيز بالقرب من أم الهيمان عندما تحطم إطاره وتحطمت السيارة عدة مرات .

وردا على سؤال حول الحادث قال زميل الفنان الراحل وزميله الفنان مبارك الشطي: “كان غانم متوجهاً إلى منزله في مدينة صباح الأحمد عندما تمزق إطار سيارته مما تسبب في انقلابها ووفاته على الفور” .

السيرة الذاتية للفنان

الفنان الكويتي الذي توفي بالأمس وهو ما سبب الحزن لدى عدد كبير من المتابعين وجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبروا عن حزنهم الشديد وكتبوا الكثير من العبارات الوداع لهذا الفنان الكبير .

  • الولادة في دولة الكويت .
  • ولد في عام 1986 .
  • الجنسية هي الكويتية .
  • الديانة هي الإسلام .
  • المهنة في ممثل تلفزيوني .
  • هو عضو في فرقة الفن الأصيل .

نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضع وهي كالتالي : بدأنا بنبذة عن أثره وفاه الفنان الكويتي على محبيه ومشجعيه في الوطن العربي وبعدها تحدثنا عن حقيقة وفاته وما هو السبب الذي أدى لوفاة هذا الفنان المحبوب وما رد صديقه بعد وفاته , وأيضاً سردنا اليسيرة الذاتية الخاصة بالفنان .