فيديو : لحظة حريق منزل محمد هنيدي فجر لليوم ، حيث في فجر يوم الثلاث الذي يوافق اليوم الرابع عشر من شهر يونيو في عام 2023 م أعلن الفنان محمد هنيدي من خلال صفحته الرسمية عبر منصة الفيس بوك عن اندلاع و نشوب حريق في شقته، بالإضافة الى انه قام بمشاركة متابعيه صوراً وفيديو من الحريق ، وفي المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى اندلاع حريق في منزل الفنان محمد هنيدي ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بعرض لكم فيديو لحظة حريق منزل محمد هنيدي فجر لليوم ، فتابعوا معنا ما يلي اعزائي المتابعين .

اندلاع حريق في منزل الفنان محمد هنيدي

أعلن الفنان محمد هنيدي في فجر يوم الثلاث الذي يوافق اليوم الرابع عشر من شهر يونيو في عام 2023 م من خلال صفحته الرسمية عبر منصة الفيس بوك عن اندلاع و نشوب حريق في شقته.

وأضاف الفنان محمد هنيدي قائلا ” الحمد لله .. بيتي ولع فجأة.. بس الحمد لله إن ربنا حفظنا وحفظ الأسرة وإنها جت على أد كدة ولحقناها بدري”.

فيديو لحظة حريق منزل محمد هنيدي

فجر يوم الثلاث حدث حريق في شقة الفنان المصري القدير محمد هنيدي ، وفيما يلي سوف نعرض لكم فيديو لحظة حريق منزل محمد هنيدي فجر لليوم:

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى اندلاع حريق في منزل الفنان محمد هنيدي ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بعرض لكم فيديو لحظة حريق منزل محمد هنيدي فجر لليوم.