فيديو اختطاف الفنانة آمال ماهر من قبل مجهولين ، يبدو العنوان مثيرا خاصة وأنه يتعلق بالفنانة الجميلة آمال ماهر ذات السبعة وثلاثون عاما والتي بدأت نشاطها الفني منذ كانت طفلة في الثالثة عشر من عمرها حيث تناقلت المواقع الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي الخبر بكثرة عن اختطاف الفنانة من قبل مجهولين هيا بنا عبر موقع الجنينة لنتعرف عليها ونوضح لكم حقيقة الأمر.

من هي آمال ماهر

آمال مندور إبراهيم ولدت بالعاصمة المصرية عام 1985 وقد استطاعت تحقيق نجاحات متتالية بدأت بالحفلات التي كانت تنظمها والتي قادتها للدراسة بالمعاهد الموسيقية المصرية لتمارس حياة فنية طويلة على صغر سنها حتى أعلنت عن اعتزالها بشكل نهائي ومفاجئ في العام الماضي دون أن توضح السبب حتى يومنا هذا.

اختطاف آمال ماهر بين الحقيقة والإشاعة والتشكيك

استمرت الأخبار التي تشير لاختطاف آمال ماهر في الانتشار بشكل سريع كالنار في الهشيم وذلك كله دون صدور أي تصريح رسمي أو غير رسمي سواء من جهات مسئولة أو أصدقاء وأقارب الفنانة آمال ربما هذا ما يكون قد ساعد على انتشار الخبر بهذه الكثافة.

أول التصريحات كعادة الفنانين كان من صديقتها المقربة نادية مصطفى و التي تشغل منصب عضو نقابة المهن الموسيقية المصرية حيث طمأنت محبيها على سلامتها وقالت  آمال كويسة كلمت مامتها وأخوها وقالوا آمال زي الفل لتتوالى بعدها التصريحات المطمئنة من أمها التي قالت للفنانة المصرية نادية مصطفى أنها في وضع مستقر وأن الأخبار التي تتناقلها وسائل التواصل الاجتماعي عارية عن الصحة.

وكأي نقابة كان لنقابة المهن الموسيقية أول تصريح رسمي على لسان مستشارها القانوني علاء عامر، الذي قال  إن ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة حول اختطاف الفنانة وتعرضها للتعذيب عار تماما عن الصحة، مشيرا إلى أن الفنانة بخير بل وأكثر من ذلك أنها برفقة عائلتها في إحدى القرى السياحية .

لماذا شكك المتابعين في روايات صحة الفنانة آمال ماهر

كعادة الجمهور وخاصة جمهور وسائل التواصل تختلف آرائهم بشكل كبير بين مشكك ومؤكد للخبر ولكن هذه المرة كان للجمهور مبررا يكاد يكون مقنعا لنا ولكم متابعينا المميزين

فنقابة المهن الموسيقية رغم ما ذكره المستشار القانوني لها لم تصدر بيانا مكتوبا رسميا توضح فيه حقيقة الأمر بسبب ما قاله المستشار بعد ذلك أن النقابة لا تدخل نفسها في مهاترات تحدث على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك حسبما نعتقد لأن تلك الوسائل تفتح المجال واسعا للجميع لنشر الإشاعات والتي تلحق في بعض الأحيان الضرر بالشخصيات العامة خاصة الفنية منها.

أما الأمر الآخر الذي دعا المتابعين للتشكيك هو عدم خروج الفنانة بنفسها وهي ذات وجه فني اعتاد على الظهور الإعلامي لنفي تلك الشائعات وطمأنة الجمهور على سلامتها، لعله حسب ما ذكرت والدتها أنها تنأى بنفسها عن الظهور حتى لا تتهم كما حدث سابها بأنها تسعى لعمل ترند جديد تشغل به الرأي العام وتعود به للواجهة خاصة بعد اعتزالها.

كالعادة متابعينا الأعزاء نهتم باطلاعكم على كافة التفاصيل التي تشغل العالم لكن ندعوكم دائما لتحري الدقة في قراءة الأخبار وعدم التسرع تابعونا لأننا سنكون حريصين دائما على إيصال المعلومة الدقيقة لسيادتكم، في وقتها المناسب عبر موقع الجنينة.