بالتفاصيل ماذا حصل لوجه غابي حويك ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في الوطن العربي عن ما الذي حصل لوجه الفنان الكوميدي اللبناني الشهير غابي حويك ، و ذلك بعد أن ضجت منصات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء الوطن العربي بظهوره و هو يرتدي قناع يغطي نصف وجهه و لمعرفة ماذا الذي حصل لوجه الفنان الكوميدي الشهير غابي حويك بالتفصيل عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

ماذا حصل لوجه غابي حويك

ضجت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الوطن العربي بظهور الفنان اللبناني الكوميدي الشهير غابي حويك بظهوره على المسرح و هو يرتدي قناع يغطي فيه نصف وجهه ، حيث أنه كان قد أصيب بورم حميد في رأسه ،أدى إلى إصابته نصف وجهه بالشلل ، لذلك ظهر على المسرح و هو يرتدي ذاك القناع الذي عمل على إخفاء نصف وجهه ، أوضح الكوميدي غابي حويك أن اكتشافه لمرضه كان مجرد صدفة ،و أنه قد قام بالخضوع لعملية جراحية لإزالة الورم بعد فترة قصيرة جدا من اكتشافه للمرض ، بعد ذلك و على إثر ذاك الورم تعرض نصف وجهه للشلل ، لكنه لم يقم بالاستسلام ، وقرر الصعود على خشبة المسرح من جديد بعد قيامه بلبس القناع الذي قام بتغطية نصف وجهه .

بالتفاصيل ماذا حصل لوجه غابي حويك

أصيب الفنان الكوميدي حويك بورم حميد في رأسه ،أدى إلى إصابته نصف وجهه بالشلل ، لذلك ظهر على المسرح و هو يرتدي ذاك القناع الذي عمل على إخفاء نصف وجهه ، أوضح الكوميدي غابي حويك أن اكتشافه لمرضه كان مجرد صدفة ،و أنه قد قام بالخضوع لعملية جراحية لإزالة الورم بعد فترة قصيرة جدا من اكتشافه للمرض ، بعد ذلك و على إثر ذاك الورم تعرض نصف وجهه للشلل

تعليق الفنان غابي حويك على مرضها

عندما وجهت أحدى الأسئلة للفنان الكوميدي غابي جويك عن إصابته بهذا المرض ، و مدى تأثير هذا المرض عليه قال ما يلي :

أنا لست جيدًا في أي شيء سوى الفن. عندما علمت بمرضي ، كان أول ما خطر ببالي هو مسيرتي المهنية. أواجه جزءًا من مواجهتي مع جمهوري. كسر وجودي في الحفلة خوفي و شعرت بالحاجة إلى الاستمرار كما لو كنت قد ولدت من جديد. هنا يصبح التحدي شخصيًا و ليس مهنيًا فقط. لا أريد أن ألغي و أشعر أن ندباتي تختفي و أرفض أن يسيطر علي المرض و الإحباط يتسلل إلي ، فقد تغلبت شخصيتي القوية على الروح الهشة بداخلي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان بالتفاصيل ماذا حصل لوجه غابي حويك.