فيديو حليمة بولند الجديد عن دكتور التجميل ، أثارت الصحفية الكويتية حليمة بولند جدلًا مع ظهورها مؤخرًا من داخل عيادة تجميل خاصة ، حيث شوهدت مع طبيبها الخاص يوقعان الكشف عليها ، و من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على تفاصيل هذه الحادثة.

حليمة بولند تخطط لعملية تجميل جديدة

ظهرت حليمة بولند أثناء تلقيها فحصًا من قبل طبيب يقرر ما هو الأفضل لها في الجراحة التجميلية المستقبلية ، و أشادت الطبيبة بشكل جسم حليمة بولند و طبيعته ، مشيرة إلى أنها تناسب خصرها النحيف المنحوت ، معربا عن رغبته في حقنها بمواد مالئة لزيادة الدهون في بعض المناطق ،  و أكد طبيب حليمة بولند أنها تتمتع بدرجة عالية من الجمال ، و أن العملية التي يختارها ستزيد من جمالها أيضًا ، موضحًا خطواته التالية في إجراء الجراحة التجميلية الجديدة.

حليمة بولند تثير الجدل بظهورها مع طبيب التجميل

خضعت حليمة بولند لعملية تجميل من قبل ، و لكن هذه واحدة من أكثر الأوقات شجاعة التي اختارت فيها إجراء فحص طبي أمام عدسات الكاميرا و مشاركة النتائج مع العالم ، ظهرت حليمة بولند مرتدية تنورة مزركشة و بلوزة من الساتان الأبيض بأكمام طويلة ، و لم يكن مظهرها به شيء لافت أو جريء و لكن الجرأة كلها كانت تكمن في تفاصيل الكشف الطبي.

من غير المعتاد أن تظهر إحدى المشاهير من داخل عيادات التجميل و تذاع نتائج الفحص الطبي الذي تجريه ، لكن الإعلامية الكويتية قررت رفع الحجاب عما يجري خلف الأبواب المغلقة في عيادات التجميل ، و التي من المفترض أن تحافظ على أسرار المريضة أن يشاركه بحرية مع طبيبه الخاص.

الجمهور ينتقد ظهور حليمة بولند في عيادة التجميل

تلقت حليمة بولند ردود فعل شديدة بسبب ظهورها داخل عيادة التجميل برفقة طبيبها الخاص ، حيث أكد النقاد أنه من غير المناسب أن تعرض حليمة هذا الظهور الخاص أمام الكاميرا على صعيد آخر ، انتقد البعض ظهور حليمة بولند مع الطبيب بسبب ملامستها لجسدها ، و هو أمر طبيعي أثناء الكشف لكن ليس من المناسب عرضها أمام جمهورها.

البعض أهان حليمة بولند ، التي كانت تستمع لنصيحة الطبيب ، بدعوى أن والدتها كانت معلمة تربية إسلامية و أن هذا الوضع لا يؤثر على ابنتها لأنها كانت لديها الجرأة لعرض الفيديو العام.

حليمة بولند وعمليات التجميل

حليمة بولند من أشهر النساء اللاتي خضعن لعمليات تجميل خلال مسيرتها المهنية ، حيث ظهرت قبل عدة أشهر بتغييرات مذهلة في مظهرها ، و شبه البعض حليمة بولند بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، حيث ادعى متابعون أن حليمة تحاول تقليد هيفاء بسبب تاريخها الواسع في الجراحة التجميلية.

كما برزت حليمة بولند بخصائص شبيهة بالفنانة المغربية دنيا بطمة التي فاجأت متابعيها بعد أن خضعت سابقًا لعمليات تجميل ، حيث تزور بولند عيادات التجميل بشكل متكرر.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان فيديو حليمة بولند الجديد عن دكتور التجميل ، و نكون وضحنا لكم حليمة بولند تخطط لعملية تجميل جديدة ، و حليمة بولند تثير الجدل بظهورها مع طبيب التجميل ،والجمهور ينتقد ظهور حليمة بولند في عيادة التجميل، وحليمة بولند وعمليات التجميل.