فيديو حادث فرقة Mirror يثير الرعب ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو حادث فرقة Mirror يثير الرعب ، حيث وقعت الشاشة الضخمة على أعضاء الفرقة و أعضاء فرقة الرقص ، مما أثار حالة من الحزن و الأسى في الوسط الفني ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو حادث فرقة Mirror يثير الرعب.

فيديو حادث فرقة Mirror يثير الرعب

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو لفرقة Mirror ، حيث يظهر هذا الفيديو سقوط شاشة عرض كبيرة  تبلغ مساحتها نحو أربعة أمتار مربعة ، في هونج كونج  أمس ، على المسرح بينما الفرقة تؤدي العرض لمباشر ، مما أدى إلى إصابة 3 راقصين أحدهم إصابته خطيرة ويتلقى العلاج في العناية المركزة ،  أما أعضاء الفرقة فلم يصب أي من أعضاء الفرقة البالغ عددهم 12 شخصاً بأي أذى ، كما و قررت السلطات فتح تحقيق في الحادث.

كما و تم نشر عدد كبير من الفيديوهات التي تظهر سقوط الشاشة المباشر على أحد الراقصين ، و هي تتحطم وسط صراخ الجمهور ، كما و تم إيقاف بقية العرض، حيث تم نقل الراقصين المصابين، الذين كانوا يؤدون مع الفرقة.

سلطات هونج كونج تحقق في حادث فرقة Mirror

و بعد وقوع هذه الحادثة قامت سلطات هونج كونج تحقق في حادث فرقة Mirror ، كما و صرح يونج في تصريحاته للصحفيين: ” قطع سلك وأدى إلى سقوط الشاشة وتسبب في إصابة الراقصين “، كما و قال وزير العمل في هونج كونج كريس صن، إنه لن يستبعد اتخاذ إجراء قانوني ضد المسؤولين.

كما و أشارت شركة ” ميكرفيل” المنظمة للحفل ، في بيان إنه سيتم إلغاء جميع العروض المتبقية ، كما و سيتم إعادة قيمة التذاكر للذين حضروا الحفل أمس.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو حادث فرقة Mirror يثير الرعب ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو لفرقة Mirror ، حيث يظهر هذا الفيديو سقوط شاشة عرض كبيرة  تبلغ مساحتها نحو أربعة أمتار مربعة ، في هونج كونج  أمس ، على المسرح بينما الفرقة تؤدي العرض لمباشر ، مما أدى إلى إصابة 3 راقصين أحدهم إصابته خطيرة ويتلقى العلاج في العناية المركزة ،  أما أعضاء الفرقة فلم يصب أي من أعضاء الفرقة البالغ عددهم 12 شخصاً بأي أذى ، كما و قررت السلطات فتح تحقيق في الحادث.