فيديو حادث الشاعر زيد السومري وعلي مهدي ، توفي الشاعرين الشهيران علي مهدي و زيد السومري ، صباح الجمعة 1 تموز 2023 ، بحسب وسائل إعلام عراقية ـ يذكر سبب وفاة الشاعرين زيد السمري وعلي مهدي في العراق اليوم ، و على هذه المقالة على موقع الجنينة سوف نوضح لكم الحادث الأليم للشاعر زيد السومري و الشاعر علي مهدي ، و سبب وفاة الشاعرين.

وفاه الشاعر زيد السومرى والشاعر على مهدى

توفي  صباح اليوم الجمعة 1 تموز / يوليو 2023 ، الشاعران المعروفان علي مهدي و زيد السومري في بغداد ، بحسب ما أعلنت وسائل إعلام عراقية ، عندما توفي الشاعران علي مهدي و زيد السومري في دولة العراق ، عبر العديد من النشطاء و نشطاء لمواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم العميق و دعوا الله أن يرحمهم و أن يمد أسرهم الصبر و السلوان.

و قال أحد المغرديين: “#خبر مفجع صباح هذا اليوم ، وفاة الشاعرين زيد السومري و علي مهدي بحادث سير صباح اليوم ، الرحمه و الخلود لروحكم الزكيه للان خيمهم بساحة التظاهر موجود و بين فترة و فترة”.
و قال آخر: “شعراء الحرية في ذمة الله احب تشرين من ايهاب………للسراي و اكره كل حزب من قم الى طهران #زيد_السومري أحلاله و احبه مشخبط مهدم مدري شكد احب وجهة التعرفة الناس من يخربة الملثم علي مهدي الله يرحمهم برحمته اثر حادث مؤسف”.

سبب وفاة الشاعرين زيد السومري وعلي مهدي في العراق اليوم

ادعت مصادر صحفية أن الشاعرين زيد السومري و علي مهدي لقيا حتفهما صباح الجمعة 1 تموز 2023 ، إثر حادث مروري وقع في العاصمة العراقية بغداد ، سبب وفاتهما.

 من هو الشاعر زيد السومري ويكيبيديا

من أشهر شعراء دولة العراق زيد السومري يحظى بإشادة و شعبية واسعة في العالم العربي و الإسلامي لإنجازاته و إسهاماته في ضم الماجلات التي ساعدته في أن يصبح من أكثر الشخصيات المحبوبة في العالم  بالوقت الحالي ، حيث ان الشاعر زيد السومري من الشخصيات التي تمتلك القاعدة الجماهيرية الأكثر شمولاً من حيث الإنجازات و الماجلات المحيطة بها ، في محاولة للارتباط بشكل أساسي بأهم العمليات المناسبة التي توفر قيمة واسعة في التقنيات المصاحبة في الوقت الحالي.

تفاصيل مقتل الشاعر زيد السومري في حادث سير

أحدثت وفاة الشاعر زيد السومري في حادث سيارة ضجة كبيرة في المجالات التي تعبر عن أحداث حصرية تم التعامل معها في المقام الأول ، و انتشرت العديد من التفاصيل الهامة و الشائعة عبر المواقع الإلكترونية التي تضم أحداثًا و آفاقًا يمكنها التعبير عن المعلومات و التفاصيل التي لها أهمية كبيرة في الحصول على الآفاق والنتائج التي تركز على التفاصيل المميزة لها.
و نصل الى هنا لنهاية مقالنا على موقع الجنينة و الذي نكون وضحنا لكم فيه فيديو حادث الشاعر زيد السومري وعلي مهدي ،  ونكون وضحنا لكم أيضا وفاه الشاعر زيد السومرى والشاعر على مهدى ،سبب وفاة الشاعرين زيد السومري وعلي مهدي في العراق اليوم ،  من هو الشاعر زيد السومري ويكيبيديا ، و تفاصيل مقتل الشاعر زيد السومري في حادث سير.