يبحث العديد من الأشخاص عن من هي رضوى الشربيني لدلك موقع الجنينة يقدم لكم المقال التالي بمعلومات عن رضوى الشربيني تابعوا معنا.

من هي رضوى الشربيني ويكيبيديا

رضوى الشربيني من أبرز الإعلاميات الشابات على الساحة نظرا للخطاب المختلف والذي تقدمه في إطار برنامجها (هي وبس) على قناة (cbc سفرة) من مواليد 30 سبتمبر 1981م  اشتهرت رضوى الشربيني المذيعة المصرية المثيرة للجدل، من خلال برنامجها (هي وبس) والذي تدافع فيه عن كل امرأة مظلومة، تعاني من سلطة الذكر وكلامه البذيء وتصرفاته السيئة، ووُصفت رضوى بأنها عدوة الرجال.

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة كما ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو حيث انها كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن “أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها

وقد تحدثت رضوى الشربيني مرات عدة في برامج مشهورة عن حياتها الشخصية وتطرقت إلى موضوع طلاقها من زوجها، الذي لم تعلن عن اسمه، ورفضت الغوص بالتفاصيل، مكتفية بأنها أنجبت طفلتين جميلتين.

تحرص خلال برنامجها على توجيه رسائل دعم للمرأة خصوصًا في مشكلاتها العاطفية، وهو الأمر الناتج عن الظروف الصعبة التي مرت بها في تجربة زواجها وطلاقها.

بداية رضوى ومسيرتها

بداية رضوى الشربيني كانت من خلال عملها في برنامج art، ثم توقفت عن العمل نظرا لمشاكل واجهتها أدت إلى زيادة وزنها بشكل كبير وأنجبت ابنتيها تارا وتمارا و واجهت رضوى مشكلات نفسية كثيرة، إضافة إلى مشاكل في تربية الأولاد، فضلا عن مرورها بمشاكل زوجية انتهت إلى الطلاق، حتى استطاعت بعد كفاح طويل أن تقدم أول حلقة على الهواء مباشرة من برنامجها (هي وبي) يوم 7 سبتمبر 2017.

تؤكد أنها اتخذت قرارا بإنقاص وزنها بعد إصابتها بالغضروف وشعورها بصعوبة التحرك وأنقصت وزنها قبل الطلاق 30 كيلو خلال 4 أشهر.

و عن الأمر الذي دفعها لاتخاذ قرار الطلاق، قالت الشربيني في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، إن استماعها لأغنية شيرين عبد الوهاب (المرايا) تسبب في طلاقها وقالت رضوى الشربيني كيف أنها استمعت للأغنية في إحدى المرات وبعدها قررت تغيير حياتها، وبعد أدائها لصلاة الاستخارة قررت الانفصال عن زوجها.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي رضوى الشربيني ويكيبيديا وتعرفنا عليها وعلى بعض المعلومات عنها وعن حياتها ودمتم بخير.