عدد حلقات مسلسل ممنوع السكوت

عدد حلقات مسلسل ممنوع السكوت، وهو للكاتبة مي العيدان في أولى محاوة لها بالكتابة ، مسلسل كويتي جديد من 30 حلقة. سيكون موعد عرضه في رمضان 2023 لأول مرة ، لنتعرف على كل المعلومات المتاحة عن ابطال المسلسل بالكامل قصته وميعاد عرضه والقناة التي حصلت على حقوق عرضه لأول مرة ، و عدد حلقاته.

معلومات عن مسلسل ممنوع السكوت

حيث أن عام 2023 عاما مليئا بالمسلسلات الدرامية القوية العربية ، حيث ينتظر معظم أبطال الشاشة الصغيرة شهر رمضان ليتألقوا به ويقدموا أحسن ما لديهم على الشاشة التلفاز .حيث أن  الدراما الخليجية اصبحت من أهم الدراما بالوطن العربي.

وهذا ما يجعل المتابع العربي ينتظر هذا الشهر من كل عام ليشاهد مسيرة فنية جديدة للفنانين ، مسلسل ممنوع السكوت أحد تلك المسلسلات التي ستعرض برمضان 2023.

حبث أن  مسلسل ممنوع السكوت من تأليف الفنانة “مي العيداني” التي تقوم بالتأليف لأول مرة ، وقد انهت كتابة العمل المكون من 30 حلقة منذ فترة طويلة.

كما أنها نشرت مي على موقعها الرسمي على الانستجرام إنها قد أنهت كتابة مسلسلها قائلة: “ترقبوا تفاصيل وأبطال مسلسلي القادم ممنوع السكوت، من تأليفي في أول كتابة لي في دراما تتكون من ٣٠ حلقة.. والله ولي التوفيق” .

طاقم عمل مسلسل ممنوع السكوت وأبطاله

حيث يضم مسلسل “ممنوع السكوت” قائمة كبيرة من الفنانين ،الذين بدأ جديدا لتصوير المسلسل و منهم :

  • عبد الرحمن العقل.
  • النجم محمد الأنصاري.

و كما أن هذا العمل من إخراج سيف الدين العيساوي ، ومن إنتاج شركة النايف للإنتاج الفني.

كما يتم تصوير مشاهد الممثل إسماعيل الراشد الآن في المسلسل الدرامي الاجتماعي «ممنوع السكوت»، والمكون من 30 حلقة ، وهو من إنتاج شركة النايف للإنتاج الفني ، ومن إخراج سيف الدين العيساوي ، ويأخذ دورا في بطولته :

  •  عبد الرحمن الذهن.
  • ومحمد العجيمي.
  • وعبد الله الفريح.
  • وسلمان المرزوق.
  • وعبد الله هيثم.

ومن المخطط له عرضه في رمضان عام 2023.

وبيّن الفنان إسماعيل الراشد أنه سعيد بالإسهام في هذا الجهد ، «الذي يطرح فكراً جديداً و رؤى متباينة عما هو سائد في الدراما المعتادة»، مظهرا لـ سعادته بالتنسيق مع النادي الذي يشتغل على قلب شخص ، ونوه الراشد إلى أنه يفضّل اختيار الأدوار التي تضعه بداخل منطقة عصرية بالدراما ، وتبدو طاقته واستطاعته في إتقان الشخصية المركبة.

حيث يمثل إسماعيل الراشد دور “بو صقر” في المسلسل ، وصرح الراشد في إشعار له إنه يعتبر دور «بو صقر»، وهو يكون أخ العقل ” شخصية بالمسلسل ، حيث أن (بو صقر) بائع و لديه الكثير من الثروة ويعطي أخوه من ثروته ، ولكن أخوه يطمع ويحاول تخويفه، وفي النهاية يقتل من خلاله على نحو غير مقصود ، مبداي عن أمله في أن لديه دوره استحسان المتفرجين.

 

وفي نهاية مقالتنا عن طاقم عمل مسلسل ممنوع السكوت وأبطاله ، نكون قد وضحنا لكم عدد حلقات المسلسل ، و طاقم العمل.