حيث سنقدم لكم معلومات عن مسلسل suits بالعربي ، بالإضافة للساحة الفنية العربية التي تمتلئ بالعديد من الأعمال الدرامية و المسلسلات التي يقدمها الفنانون العرب ، إلا أن هناك قاعدة جماهيرية عالية تفضل أن تشاهد المسلسلات الأجنبية المترجمة وتتابعها وتفضلها حتي عن المسلسلات العربية.

قصة مسلسل suits بنسخته الأجنبية:

حيث يعتبر مسلسل أمريكي ، كما و يتحدث عن الدعاوي القضائية و عن المجال القانوني و المحامين ، حيث بدأ بث المسلسل في عام 2011 في الثالث و العشرين من شهر يونيو ، و انتهي في عام 2019.
كما أن فكرة المسلسل تتحدث عن سوتس ، و الذي تعد شركة محاماة خيالية مكان وجودها نيويورك ، و البطل في المسلسل هو الموهوب مايك روس و اسمه باتريك آدامز و الذي يكون منقطعاً عن تعليمه و دراسته ، ثم تبدأ الأحداث في المسلسل في الموسم الأول بين مايك روس و صديق الطفولة “تريفور” للتجارة في المخدرات ، و يذهب مايك لعقد صفقة مخدرات ، لكنه يعترضه كمين للشرطة ، فيهرب و يجد نفسه في مكتب محاماة و الذي يتم اختياره ليعمل مساعداً للمحامي هارفي سبيكتر و اسمه غابريل ماخت ، و مايك يعمل مساعد محامي رغم أنه لم يدرس المحاماة مطلقاً و لم يذهب إلي كلية المحاماة أبداً ، و فكرة المسلسل الذي يضع كل تركيزه علي أن هارفي و مايك يعملون سوياً لحل الكثير من القضايا العالقة مع محاولاتهم المستمرة ليخفوا سر مايك بأنه لم يدرس المحاماة يوماً ما.

عدد حلقات مسلسل suits :

حيث يتكون المسلسل بنسخته الأجنبية من 9 مواسم ، كما و يتكون الموسم الأول من اثني عشرة حلقة ، أما المواسم المتبقية تتكون من ستة عشر حلقة ، أما بالنسخة العربية و هي 30 حلقة .

قصة وأبطال مسلسل سوتس بنسخته العربية :

حيث أن قصة المسلسل الأصلية تدور حول الأحداث المأخوذة من المسلسل الأجنبي بنسخته الأجنبية باختلاف الأبطال و الفنانين الذين سيشاركون بالعمل ، و المسلسل بنسخته العربية من بطولة الفنان آسر ياسين و الفنان أحمد داود و الفنان محمد شاهين و الفنانة صبا مبارك و تارا عماد و غيرهم من الفنانين الموهوبين ، و قتم الفنانون  المشاركون في العمل ، بطرح صور الملصقات عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، و ذلك وسط انتظار كبير من الجماهير لطرح ذلك العمل في رمضان المقبل.

موعد وتوقيت عرض مسلسل سوتس بالعربي :

حيث أنه من المقرر أن يتم عرض أول موسمين ، خلال شهر رمضان القادم ، في 30 حلقة ، و النسخة الأمريكية من تأليف و كتابة “آرون كورش”، و كان عرضه في 9 مواسم.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي عرضنا فيه عدد حلقات مسلسل سوتس و هي 30 حلقة طوال شهر رمضان ، و أيضاً ذكرنا قصة مسلسل suits بنسخته الأجنبية ، و النسخة العربية وهي تقريباً نفس القصة .