عدد حلقات مسلسل رانيا و سكينة؟ منمسلسلات المارثون الرمضاني 2023. وقد بدأت الاستعدادات في يناير من اجل الوصول برانيا وسكينة لشاشات التلفزيون برمضان هذا العام. نتمنى ان يكون عملا خفيفا وى راقيا لنجمتين يجتمعوا معا لأول مرة في عمل واحد.و مي عمر اكتسبت جمهور كبيرا جدا بعد مسلسل لؤلؤ هبا عبر موقع الجينية نسرد العديد من معلومات عن مسلسل رانيا و سكينة.

عدد حلقات مسلسل رانيا و سكينة

من مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 و عدد حلقاته طيلة شهر رمضان المبارك يعني ثلاثون حلقة.

قصة مسلسل رانيا و سكينة

مسلسل رانيا وسكينة هو أول مسلسل درامي رمضاني يجمع بين مي عمر وروبي وهو من إخراج المخرجة القديرة شيرين عادل، ومن تأليف المؤلف القدير محمد صلاح عزب، ومن انتاج أمير شوقي انطلق تصوير المسلسل بجميع أبطاله فى الديكور الخاص بالعمل الأسبوع الماضى فى منطقة إمبابة.حيث يواصل فريق العمل التصوير فى نفس الديكور لمدة أيام وينتقل بعدها بطلات المسلسل إلى ديكور أخر لاستكمال المشاهد الخارجية ضمن أحداث المسلسل.و يدور أحداث المسلسل حول رجل الأعمال يمتلك مجموعة من الشركات ويمتلك ثروة كبيرة وابنة واحدة وفي أحد الأيام يتوفي ذلك الرجل. و يترك كل ما يمتلك من ورثته إلي ابنته الوحيدة و هي مي عمر تقوم بدور رانيا فتتعرض إلي كثير من المشاكل في حياتها ويدخلون في حياتها الكثير من الأشخاصالمصالح الذين همهم المال فقط .

أبطال مسلسل رانيا و سكينة

الأبطال هم الفنانة القديرة مي عمر وهي تقوم بدور فتاة اسمها رانيا وهي فتاة ثرية ترك لها والدها الكثير من الثروة بعد وفاته.
الفنانة القديرة روبي وهي تقوم بدور فتاة اسمها سكينة وهي فتاة فقيرة للغاية ولكان تحب رانيا “مي عمر” ويصبحوا اصدقاء جدد.
و نخبة من الممثلين لم يتم ذكر أسمائهم.

منشورات و أقوال مي عمر عن مسلسل رانيا و سكينة

حيث ظهر الانسجام و التوافق الأول بين الفنانة مي عمر والفنانة روبي في أول يوم في الكواليس حيث نشرت مي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة من الصور التي تجمعها بـ روبي.
من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليها: أشيك اتنين في مصر، رانيا وسكينة، رمضان 2023 إن شاء الله».
و كما قالت الفنانة مي عمر والفنانة روبي علي هذا المسلسل قائلين إن هذا المسلسل ليس له علاقة بمسلسل ريا وسكينة هو مسلسل درامي ضخم كان من بطولة عبلة كامل وسمية الخشاب فهذا ليس له علاقة بهذا .

و الى هنا وصلنا لنهاية المقال الذي كان بعنوان عدد حلقات مسلسل رانيا و سكينة و هو من مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 و أول مسلسل درامي رمضاني يجمع بين مي عمر وروبي  و قمنا بسرد العديد من الأحداث و منشورات و أقوال مي عمر عن مسلسل رانيا و سكينة .