إذ اكنت تبحث عن مسلسل حمادة هلال الجديد ، نقدم لك فيما يلي كل ما يخص مسلسل المداح الجزء الثاني المقرر عرضه في رمضان 2023 ، حيث قرر فريق العمل إنتاج جزء جديد من مسلسل المداح بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول من المسلسل.

قصة مسلسل المداح :

حيث تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل المداح حول صابر المداح الشاب المحبوب ، المتدين ، و الذي يقع في حب إحدى الفتيات ، و لكنه يقتل أحد المقربين منه بسبب حبه له ، و من هذه اللحظة  تنقلب حياة رأساً على عقب ، كما يذكر أن المسلسل تأليف أمين جمال ، و شريف يسري ، و إخراج أحمد سمير فرج ، و هو من بطولة حمادة هلال ، و نسرين طافش ، و يشارك في البطولة أحمد بدير ، و خالد سرحان ، و محمد عز ، و حنان سليمان ، و من المقرر عرض الجزء الثاني مع بداية أول أيام رمضان 2023.

مسلسل المداح الجزء الثاني :

كما يذكر أن مسلسل حمادة هلال سوف يبدأ عرضة مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك ، و من المقرر أن يتم عرض المسلسل بأكثر من وقت على مدار اليوم ، وذلك حتى يتمكن الجميع متابعته في أي وقت ، و سوف تعلن القنوات الناقلة عن مواعيد عرض المسلسل ، و مواعيد الإعادة مع بداية أول أيام شهر رمضان.

القنوات الناقلة لمسلسل لمداح رمضان 2023 :

كما يذكر أن مسلسل المداح الجزء الأول تم عرضة على شاشة التلفزيون المصري في رمضان الماضي ، و أيضاً عرض على شاشة قناة النهار ، و شاشة قنوات الحياة ، و هو متوفر على منصة Watch it لمتابعته في أي وقت على مدار اليوم بدون إعلانات ،  و من المقرر أن يعرض في رمضان 2023 على أكثر من قناة .

 عدد حلقات مسلسل المداح 2 :

حيث لم يتم التصريح إلى الآن عن القنوات التي ستقوم ببث الجزء الثاني من المسلسل أو موعد عرضه ، أو عن عدد حلقات المسلسل ، و لكن كما هو متوقع أن تكون 30 حلقة كما هو في الجزء الأول .

أسماء مسلسلات رمضان 2023 :

  • مسلسل النجمة يسرا حيث تشارك هذا العام بمسلسل أحلام سعيدة.
  • و أيضاً تشارك النجمة غادة عبد الرازق بمسلسل السكة العوجة.
  • كما و يشارك الفنان توفيق عبد الحميد النجمة ريهام حجاج في مسلسل يو تيرن.
  • ينضاف إليهم مسلسل نيلي كريم و هو مسلسل فاتن أمل حربي.
  • و أيضاً تشارك منة شلبي بمسلسل اتجاه إجباري إخراج كاملة أبو ذكري.
  • كما و تشارك النجمة منى زكي هذا العام بمسلسل لام شمسية.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي عرضنا عبر سطوره السابقة عن عدد حلقات مسلسل المداح الجزء الثاني الذي سيعرض في رمضان ، كما و ذكرنا أسماء مسلسلات رمضان 2023