شارك الفنان المصري أحمد سعد ، صورة له وهو يقوم بأداء مناسك العمرة بمكة المكرمة ، الا أن هذه الصور تم مقابلتها بهجوم و كثير من الانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث أن الفنان المصري أحمد سعد قام بمناسك العمرة ، علىجانب  إحيائه لحفلة جماهيرية كبيرة رافعا راية العدد بأكمله ، و عبر المقال التالي سنتناول عرض صورة  احمد سعد بالتاتو من مكة المكرمة.

أحمد سعد يؤدي مناسك العمرة

على جانب إحياء الفنان احمد سعد لحفل غنائي ضمن موسم فعاليات جدة ،قام النجم أحمد سعد بأداء مناسك العمرة ، حيث ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بالدعاء لنفسه أمام الكعبة ، فظهر أحمد سعد في الفيديو الذي شاركه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”  مرتدياً ملابس الإحرام من قلب المسجد الحرام  في مكة المكرمة وهو يدعو للخير لنفسه: “للهم أبعد بيني وبين كل ذنب يحول بيني وبينك يا الله.. أمين يا رب العالمين”، و تم تداول الفيديو على نطاق واسع بين المتابعين ، وقاموا بمشاركته على صفحاتهم الخاصة معربين عن إعجابهم به ومتمنين من الله أن يتقبل أعماله.

صور احمد سعد بالتاتو من قلب مكة الكرمه

قرر الفنان أحمد سعد بأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة ، بعد الانجازات التي حققها خلال الفترة السابقة، من خلال إطلاق عدد من الأغاني على قناته الرسمية على موقع يوتيوب ، كما نشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو له خلال قيامه بمناسك العمرة داخل مكة المكرمة ،وهو يرتدي لباس الإحرام ممسكاً بمسبحة في يده ، علق عليها قائلاً: “آمين رب العالمين”. وظهر في الخلفية دعاء كتب فيه: “للهم باعد بيني وبين كل ذنبٍ، يحول بيني وبينك يا الله” ،حيث تعرض الفنان أحمد سعد لانتقادات ، بعد أن ظهر على يديه وشم حيث انهالت تعليقات عليه من الجمهور ، من ضمنها تعليق “ياريت تمسح الوشم ده” ، وتعليق  “حاول تشيل الوشم لأنك في بيت ربنا “.

آخر حفلات الفنان أحمد سعد

وكان الظهور الفني الأخير للفنان أحمد سعد في حفل موسم عيد الفطر الأخير في الحديقة الصينية بالقاهرة مع بهاء سلطان ورامي جمال ، وسط عدد حضور كبير ، حيث ظهر و هو مرتدياً ملابس مقطعة، مما أحدث ضجة كبيرة و تصدر الترند حينها ،حيث وحقق الفنان أحمد سعد نجاحات عدة في الأشهر الماضية ، بعد أن أطلق عدة أغنيات منها “عليكي عيون” و “صاحبي الجدع” و “سايرينا يا دنيا”.

اقرأ أيضاً : حقيقة وفاة الفنان المصري عمرو واكد

وشم أحمد سعد يعرضه للانتقادات

لم تكن هذه هي أول مرة  يتعرض فيها الفنان أحمد سعد لانتقادات بسبب الوشم،حيث شارك  الفنان أحمد سعد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، صورة جديدة له يجمعها مع الداعية الإسلامي المصري مصطفى حسني ، بعد أداء صلاة الجمعة في واحد من المساجد ، و كتب عليها معلقاً  “مع شيخ الفكر والمحبة مصطفى حسني وجمعة مباركة ” ، حيث ظهر الوشم على يده اليمنى ، والذي جعله يتعرض لانتقادات مما جعل جمهوره يطالبه بإزالته ، و اتت التعليقات على النحو التالي: “الوشم اللي على إيدك شيل يا أحمد أنت طيب من جواك وكويس ربنا يكرمك” ، “التاتو يا أحمد خد بالك أنه حرام ولازم تشيله”.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تتطرقنا فيه لعرض صورة الفنان احمد سعد بالتاتو من قلب مكة ، و قيام احمد سعد لمناسك العمرة و اخر الحفلات الغنائية التي احياها و وشمها الذي يعرضها للانتقادات دائماً.