شريف طلياني ويكيبيديا ، يبحث الكثير للتعرف على المزيد من المعلومات حول شريف طلياني وهو الذي مثل في عالم الأفلام الإباحية ليصبح اسم عالمي غني عن التعريف وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح بالتفصيل من هو شريف طلياني ويكيبيديا وكافه المعلومات التي يرغب المتابع الاطلاع عليها.

شريف طلياني ويكيبيديا

يعرف شريف طلياني بانه ممثل ووضح للجمهور بانه اتجه الى هذا المجال بسبب ازمه عاطفيه اجبرته على ذلك كما اثار جد الكبير بزيارته لمهرجان القاهرة السينمائي وحضوره بين الشخصيات الفنية العديدة وهو شاب مصري لاب مصري وام إيطالية ويبلغ من العمر 31 عاما ودرس تجاره خارجيه بالزمالك واتم السلك العلمي بدبلوم اقتصاد وعلاقات دوليه وتمكن من السفر واستكمل دراسته في الخارج وظهر في برنامج صباح الخير يا مصر على القناه الأولى المصرية كشاب رياضي كما وصنفت التلفزيون المصري الشاب طلياني صاحب مغامرات خطيره تستحق ان تروي وقدم برنامج البط الأبيض للرد على الملحدين.

شريف طلياني ممثل الأفلام الإباحية المصري

تم الكشف مؤخرا عن شريف طلياني بانه مثل بالأفلام الإباحية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال الشاب شريف أبو العينين المعروف بشريف طلياني بانه مفتخر بكونهم ممثل أفلام إباحية وانه يتمنى ان يكون من اشهر ممثلي البورنو في العالم وانا السبب الذي دفعه الى الاتجاه الى هذا المجال قلبه انها ازمه عاطفيه كانت وراء هذا السبب أي عندما رفضت حبيبته المصرية الزواج منه وقرر ان ينتقم منها على طريقته فصفر الى إيطاليا ودخل عالم البورنو وكتب لحبيبته المصرية على صفحته على الفيس بوك “إنتي رفضتيني ودلوقتي اجمل واشهر فنانات العالم عايزاني”.

حساب شريف طلياني الفيس بوك

نشر شريف طلياني عبر قناه الرسمية على اليوتيوب حلقه اعدها برنامج صباح الخير يا مصر وكان يعرض على القناه الأولى المصرية وقال فيها بانه مصري إيطالي من مواليد القاهرة ما يعرف شريف طلياني من الشخصيات التي دخلت في هذا العالم بدافع عنه أداء تمثيلي ولابد من القيام به ولدخول الى حساب شريف طلياني الفيس بوك من هنا.

  • يتمتع شريف طلياني بخبره اعلاميه وقدم العديد من البرامج وصنفه التلفزيون المصري على انه صاحب مغامرات محفوفه بالمخاطر تستحق ان تروى .
  • انه شاب طموح كما ذكر في برنامج صباح الخير مصر احد البرامج المصرية ولد شريف طلياني في عام 1993 .
  • يبلغ من العمر 31 عاما حيث اثار جد الكبير حول تقديمه في التلفزيون المصري وكان طلياني يعتبر نفسه من الطيور المهاجرة.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي كان بعنوان من هو شريف طلياني ويكيبيديا وتحدثنا عن ممثل الافلام الإباحية المصري وعن حساب شريف طلياني فيسبوك. من هو شريف طلياني ويكيبيديا.