مرحبًا بكم هُنا أعزائي القُرّاء في موقعنا المتميز الجنينة، سنتحدثُ هُنا اليوم في مقالنا المتميز، عن حياة الشاب المعروف عبودكا، وهو ناشطٌ عبر حساب السناب شات، وقد ذكرتُ لكم عن حياته وسيرته الذاتية، تابعونا هُنا لتعرفوا المزيد.

إنَّ عبودكا هو اسم حساب شاب كويتي بسيط اسمه عبدالله الجاسر، الشهير بلقب عبودكا، وعبودكا لا علاقة له بالأحداث السياسية ولا غيرها فعمل على إنشاء حساب شخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وعمل فيديوهات ومقاطع وصور وتعليقات في الإطار المحلي، ويوما بعد يوم أصبحت الأرقام والمتابعين يرسلون إليه، وأصبح من ضمن مشاهير السوشيال ميديا سناب عبودكا الرسميإ إنَّ عبودكا من مشاهير السناب شات كما يوجد لديه الكثير من المتابعين عبر حسابه على السناب شات.

ردّ رئيس المعرض على عبودكا!

 إنّ عبودكا تم منعه لأكثر من مرة أن يدخل المعرض، تناقل الكثير من النشطاء مقطعًا صوتيًا مسجلًا لنائب الرئيس التنفيذي للمعرض، وقد تكلّم فيه: إنَّ المشهور لم يُطرد،  بل ارتكب عددًا من التجاوزات في المعرض وقام بالإساءة إلى أحد من الموظفين، وكلّها مواضيع تم إغلاقها.

وهناك مغردون أذاعوا خطابًا لإدارة المعرض وقد تم توجيهه عبر شركة كويتية مهتمة ومختصة في مواد العطور، ومواد التجميل، أباحت من خلاله الإدارة بأنَّ الشركة الكويتية بمخالفة البند السابع من بنود الاتفاق المشروطة والمعقودة بين الطرفين في آلية المشاركة في المعرض.

 وإدارة المعرض بيّنت في خطابها لها: نودُّ الإفادة بأنكم خالفتم البند السابع من الاتفاق المشار إليه أعلاه عليكم إحضار شخص من مدوني الفيديو الذين يعملون على مواقع التواصل الاجتماعي والقيام بالتصوير والإعلان لمنتجاتكم وعن تواجدكم في المعرض مع عدم أخذ الموافقة المؤكدة من الشركة المسئولة.

 والشركة قد قرّرت باتفاقية البيان تطبيق عن غرامة واردة في التعاقد وتبلغ مائة ألف ريال قطري على الشركة الكويتية نتيجة تلك المخالفة.

معلومة!

إنَّ المشهور الكويتي عبودكا قام بإعلانٍ من حسابه السناب شات أنّه منع من دخول معرض طيب الحزم في قطر ولم يعرف السبب لهذا القرار الذي قررته إدارة المعرض.

معلومة أخرى!

تم إثارة ضجة صاخبة وعالية جدًا حول حادثة عبودكا بعد قيامه بنشر فيديو يتكلم فيه عن فتيات، ويؤكد من خلالها للشباب أنه من الإستحالة أن توجد هناك فتاة لم تتعرف على شاب قبل الزواج، حتى أمهاتكم قد يكونن قد واجهن مواقف قبل الزواج، ولا سيما بأن هذه الكلمات أضافت ضجة واسعة كبيرة على عبودكا على مواقع التواصل، والبعض قد طالب بأن يكون عقابه قانونيا بتهمة القذف للأمهات و الأعراض.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفيّت وأبرزت لكم تفاصيل كثيرة كاملًة عن حياة الناشط عبودكا، وعن سيرته الذاتية، وأأمل أن يكون مقالي حافلًا بكل أجوبة تساؤلاتكم، مع دوام الودّ والإمتنان.