سبب وفاة فاطمة جوطان ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الممثلة الامازيغية حيث أثار هذا الخبر حالة من الحزن و الأسى في الشارع المغربي ، كما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي و ازداد  معدل البحث في المغرب ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على سبب وفاة فاطمة جوطان .

سبب وفاة فاطمة جوطان

أعلنت العديد من المصادر في دولة المغرب عن وفاة فاطمة جوتان ، و ذلك بسبب عملية جراحية مستعصية في مدينة أكادير ، و ذلك مساء الاثنين 11 يوليو 2023 ، مما أثار هذا الخبر الكثير من الحزن و الأسى على رحيل الفنانة فاطمة جوطان .

حيث أن الفنانة فاطمة جوطان ساهمت في إثراء المشهد الفني الأمازيغي بأعمالها الهامة ، حيث أنها قدمت الكثير من الأعمال الفنية ، و أيضاً كانت من أشهر الممثلات في الوسط الأمازيغي على مستوى المغرب والعالم أجمع ، حيث أن هذا الخبر أثار حالة من الحزن في الوسط المغربي و الفني ، حيث أنها في الآونة الأخيرة تعرضت حالتها الصحية إلى الكثير من الأمراض المستعصية ن كما أن حالتها الصحية تدهورت بشكل كبير .

من هي فاطمة جوطان

تعتبر فاطمة جودان من أبرز الممثلات في دولة المغرب و الوطن العربي ، حيث أنها تحمل الجنسية المغربية ، كما و كانت تسكن في الدار البيضاء في الجمهورية المغربية ، حيث أنها اشتهرت بالكثير من الأدوار الكوميدية و الدرامية في أغلب الأعمال التي شاركت فيها ، كما و كان وجودها في العمل كاف لأن يحقق له القبول والنجاح بين مئات الأعمال المعروضة على الشاشة المغربية.

كما أنها قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية و المسرحية ، و أيضاً تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً في مختلف أرجاء الوطن العربي ، حيث أن أبرز أعمالها فيلم تساست tassast في منتصف التسعينات ، ثم تلاه ايركان نالدونيت و گار تسليت وأفلام أخرى فاقت الـ 80 عملاً.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم سبب وفاة فاطمة جوطان ، أعلنت العديد من المصادر في دولة المغرب عن وفاة فاطمة جوتان ن و ذلك بسبب عملية جراحية مستعصية في مدينة أكادير ، و ذلك مساء الاثنين 11 يوليو 2023 ، مما أثار هذا الخبر الكثير من الحزن و الأسى على رحيل الفنانة فاطمة جوطان .