يبحث العديد من الأشخاص عن سبب وفاة زوجة ياسر فراج حيث انتشر خبر عقد قرانه في الفترة الأخيرة مما جعل العديد من الأشخاص يبحثون عن سبب وفاة زوجة ياسر فراج ولنتعرف على سبب وفاة زوجة ياسر فراج تابعوا معنا مقالنا التالي .

ياسر فراج

هو ممثل مصري من مواليد 23 فبراير 1980 في بنها القليوبية و بدأ حياته الفنية في التليفزيون من خلال مسلسل الحسن البصري عام  2000، انظر حولك وابتسم عام 2002. لكن دوره في مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود عام 2004 هو الذي لفت الأنظار إلى أداءه، ليشارك بعدها في عدة مسلسلات مهمة مثل: سارة عام 2005، أفراح أبليس 2009، وليالي عام 2009

كما شارك فرج في عدة أفلام سينمائية مثل: أحلام عمرنا في عام  2005، عبده مواسم في عام 2006، غرفة 707 في عام 2007، خليج نعمة في عام  2007، نمس بوند في عام 2008، ابقى قابلني في عام  2009، والأكاديمية لعام  2009.

ومن الأعمال السينمائية التي شارك فيها الفنان ياسر فرج نمس بوند، ابقى قابلني، غرفة 707، أحلام عمرنا، عبده مواسم، الأكاديمية، عايشين اللحظة.

سبب وفاة زوجة ياسر فراج

شاع خبر وفاة المخرجة الإذاعية ميادة عثمان، زوجة الممثل المصري ياسر فراج وأن سبب وفاتها كان هو فايروس كورونا ولكن فاجأت مروة شتلة صديقة زوجة ياسر فرج الجمهور بأن هذه الأخبار مغلوطة وغير صحيحة وقامت بالحرص على إيضاح هذا الأمر، في تعليق منها على هذا المنشور، بأن صديقتها توفيت بسبب صراعها الطويل مع المرض، والذي كانت تعاني منه منذ نحو عامين وبسبب تدهور حالتها الصحية مؤخراً و يُذكر أن زوجة ياسر فرج قد توفيت في يوم الأربعاء في يناير/ كانون الثاني 2023، ونعاها فرج بكلمات مؤثرة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وكتب فرج: “إنا لله وإنا إليه راجعون… اللهم إني لا أسألك رد القضاء لكني أسألك اللطف فيه. اليوم شاهدت بعيني أن الله راض عنك… وأن كل الذين يعرفونك يحبونك” وختم: “وكم الدعاء الذي قدمه الناس لها بدون معرفتهم بها، الدكاترة والممرضون يحبونك كثيراً، وبالتأكيد أن الله يحبك وأنت في مكان أفضل”.

عقد قران ياسر فرج

بعد 15 شهرا من وفاة زوجته عقد الفنان ياسر فرج قرانه حيث احتفل يوم السبت بعقد قرانه على مقدمة البرامج هبة الهواري ويأتي زواج الفنان ياسر فرج بعد أن أتم عاماً وثلاثة أشهر من رحيل زوجته السابقة وأم أولاده، وسط أجواء عائلية بأحد الأماكن المفتوحة، وبحضور الأصدقاء المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه ونشرت الفنانة المصرية لقاء سويدان، لقطات من حفل الزفاف، وبين الحضور كان الفنان هاني رمزي، ووفاء عامر، كما حضر الفنان محسن منصور والمخرج عمرو عابدين.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان سبب وفاة زوجة ياسر فراج وقد تعرفنا على من هو ياسر فرج وما هو سبب وفاة زوجته ميادة عثمان ومعلومات عن عقد قرانه على مقدمة البرامج هبة الهواري ودمتم في أمان الله وحفظه .